سعر عملة بولكادوت DOT يسير باتجاه هبوطي

العملات الرقمية

سعر عملة بولكادوت DOT يسير باتجاه هبوطي

7 آب 2022 02:08

يبدو أن سعر عملة بولكادوت يتحول إلى الاتجاه الهبوطي، حيث شهدت حركة  السعر خلال  الـ 24 ساعة الماضية انخفاض سعر DOT إلى 8.55 دولار.

جاء هذا التغيير بعد اتجاه صعودي كبير خلال الأيام الثلاثة الماضية، التي شهدت ارتفاع سعر  بولكادوت إلى 8.82 دولار من 7.70، مسجلاً زيادة بنسبة %14.

يمكن رؤية نمط نجمة المساء يظهر على الرسم البياني اليومي لـ DOT، مما يشير إلى اتجاه السعر المتغير. يمكن أن يشير الإغلاق اليومي أسفل الدعم عند 7.5 دولار إلى نهاية موجة الصعود لـ بولكادوت ويدعو إلى المزيد من عمليات البيع في السوق.


يُظهر مؤشر القوة النسبية تراجع في تقييم السوق بعد صعود 3 أيام

على مخطط الشموع على مدار 24 ساعة يمكن رؤية سعر بولكادوت وهو يشكل نموذج نجمة المساء ليتحول إلى الاتجاه الهبوطي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ارتفع سعر بولكادوت إلى 8.85 دولار أمس ولكنه واجه رفضاً آخر عند علامة 9.0 دولار. ولوحظ اتجاه مماثل في نهاية يوليو/تموز 2022، عندما واجه سعر DOT رفضاً عند 9.09 دولار.

لا يزال السعر حالياً أعلى من المتوسط المتحرك الأسي (EMA) لـ 50 يومً، عند 8.22 دولار. ومع ذلك ، فإن أي حركة دون مستوى الدعم 7.5 دولار قد تؤدي إلى مزيد من الانخفاض لـ سعر بولكادوت.

مخطط الـ 24 ساعة

يظهر مؤشر القوة النسبية على مدار 24 ساعة (RSI) انخفاضاً في تقييم السوق حول الاتجاه الحالي حول علامة 60 ، والذي يظهر أيضًا استنزاف السعر في منطقة ذروة الشراء.

انخفض حجم التداول أيضاً بنسبة 12%، مما يشير إلى ركود في الأسعار. وفي الوقت نفسه، يستمر منحنى تباعد تقارب المتوسط المتحرك (MACD) في البقاء فوق المنطقة المحايدة حالياً ولكنه يشكل قمماً منخفضة عند الاتجاه الحالي.


المصدر: Cryptopolitan