زياد برجي يرد على هجوم إليسا

فن ومشاهير

تفاصيل خلاف إليسا مع الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي

7 آب 2022 12:00

فاجأت الفنانة إليسا متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، أمس السبت، بـ عدة تدوينات مبطنة، أعربت فيها عن صدمتها بـ سوء تعامل شخصين يجمعها بهما عمل جديد، الأمر الذي أثار حيرة النشطاء حول هوية هؤلاء قبل أن يفجر الشاعر اللبناني أحمد ماضي ومواطنه الفنان زياد برجي ضجة عارمة بـ عدة تغريدات ومنشورات لاذعة بحق الأولى.


خلاف إليسا مع زياد برجي وأحمد ماضي

لتتجلى صورة خلاف إليسا مع أحمد ماضي وزياد برجي أمام الجمهور، الذي أخذ يبحث عن أسباب الهجوم المفاجئ الذي شنته الأولى على مواطنيها وأسباب خروج الأول عن طوره ورده عليها بـ كلمات نابية مسيئة وانتقاص الثاني من قيمة جمهورها.

في التفاصيل، أحيت إليسا قبل أيام قليلة حفلاً غنائياً جماهيرياً في كازينو لبنان إلى جانب النجم زياد برحي، وقبل بدء الحفل أجرى الإعلامي اللبناني فراس حليمة مقابلة معهما في الكواليس، حيث سأل الأولى عن ألبومها الغنائي الجديد فـ أشارت إلى أنها ستطلق أغنية منفردة في منتصف شهر آب الجاري.

وعندما همَّت لتفصح عن فريق عمل الأغنية، قالت:" الأغنية من كلمات" ومن ثم توقفت وأشارت بيدها لمواطنها وزميلها المطرب والملحن زياد برجي ليذكر الاسم، فـ أجاب:" من كلمات أحمد ماضي"، لتقاطعه إليسا وتشير إلى أن جديدها الغنائي من ألحان برجي.

أحمد ماضي يهاجم إليسا

وبعد الحفل أجرت الفنانة اللبنانية مقابلة أخرى، وذكرت خلالها تعاونها الجديد مع الشاعر أحمد ماضي والنجم زياد برجي مع الإشارة للأول بـ اسمه، ولكن وعلى ما يبدو لم يرى الشاعر الغنائي إلا المقابلة الأولى وعليه هاجمها في تغريدة مقتضبة، كتب فيها:" كل واحد بـ يعمل بـ أصله.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح إترك الرد لضمير الناس".


إليسا ترد على أحمد ماضي وزياد برجي

لترد مالكة أغنية " بتمون" على الفور على الشاعر الغنائي وتهاجم زميلها المطرب والملحن، مؤكدة أنها تشعر بـ الصدمة وأن تعاونهما في أغنية " أنا وبس" المرتقبة سيكون آخر تعاون لها معهما.

وبينت أن الأول أساء إليها في سلسلة تغريدات، بينما الثاني هاجمها عبر تطبيق الواتساب/ Whats up، حيث غردت قائلة:" واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو Whats up تتضل صورته حلوة".

وتابعت:" بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فـ أكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان".


زياد برجي يرد على إساءة إليسا

وقابل النجم اللبناني زياد برجي هجوم مواطنته إليسا وإعلانها وقف التعاون معه بـ برود، مؤكداً أن جُلَّ ما يهمه هو جمهوره الذي يشبه، وذلك في إساءة واضحة وانتقاص للأخيرة ومحبيها الذين كانوا قد هاجموه بـ كلمات نابية سلبية ولاذعة.

حيث نشر صورة جديدة له عبر تطبيق INSTAGRAM، كُتب عليها:" مرحبا.. لو تعرفوا بشو كنت عم فكر هلق، كنت عم قول لحالي بما أنه كل فنان فانزاته ( معجبيه) بيشبهوه وبتجمعهن ثقافة وحدة.. قدي أنا مبسوط وفخور أني بشبه هيك نوعية من الفانز".


وتابع:" مهذبين.. مرتبين.. ولاد بيوت وما عندن قلة أدب.. وما تنسوا نحن مش ضعاف.. نحن محترمين.. ولك ريتن يقبروني My Fans أنا.. So Proud".

النهضة نيوز