شهاب ملح يرد على اتهامات مروة راتب المتعلقة بـ جدته

فن ومشاهير

شهاب ملح يتوعد مروة راتب بعدما رفضت اعتذاره وألمحت إلى أن جدته ممثلة بـ الإيجار

5 آب 2022 16:03

اشتعلت حرب التصريحات والردود الهجومية مجدداً بين المدون الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ اسم " شهاب ملح" وبين الإعلامية والفنانة السورية مروة راتب، بعدما رفضت الأخير محاولاته الأخيرة لإنهاء الأزمة الحاصلة بينهما، متهمة إياه بـ الكذب والتمثيل فيما يخص رغبته في الصلح معها، وذلك قبل أن تفجر مفاجأة مدوية حول جدته.

وهو ما استفز مشهور سناب شات إلى الرد، حيث توعد نظيرته السورية بـ الإشارة إلى استعداده لنشر الوثائق الرسمية التي تكشف صلة القربى بينه وبين جدته.

شهاب ملح يتوعد مروة راتب

وبرر الناشط العشريني أسبابه في تكرار عبارة " كبر أمي" أثناء محاولته الاعتذار لمروة، مبيناً أنها أتت من باب الذوق والاحترام لا أكثر، نافياً أن اتهامها له بـ الإهانة المقصودة، قبل أن يهاجمها بـ كلمات سلبية ويتهمها بـ قلة الحياء.

وذلك في تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيها:" كبر أمي أو جدتي أهم شي قاعد أحترمك وأكلمك بـ ذوق لأنه أنا إنسان متربي.. أنتِ متعودة على قلة الأدب ودفشة".


وتابع شهاب هجومه على مروة في :" أكثرت من قولة أمي.. أحترمك أنتِ متعودة على الخمة اللي حولينك مثل أختي الكبيرة وأمي شنو الفرق بـ العكس حصلك تكونين مثل أمي حصلك".

وشدد المدون الشاب على أنه سينشر أوراقاً رسمية، تثبت صلة القربى بينه وبين جدته، مبيناً أنها جدته بـ الفعل وليست ممثلة بـ تؤدي الدور، واستطردت:" أنتِ وحدة وايد وايد حيل وايد.. إذا باكر مت خليت جدتي تسكر حلقك ما أطلع أنا شهاب..".

آراء النشطاء

وعليه، تباينت ردود فعل المتابعين بين ناقد للمشهورين العربيين وبين متهم لهما بـ تعمد الإساءة لبعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي، بغية لفت الأنظار وجذب المتابعين والكسب المادي من وراء المشاهدات.

تجدر الإشارة إلى أن شهاب ملح ومروة راتب، كانا قد حاربا بعضهما على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بـ نشر مجموعة صور قديمة لهما، تكشف عن التغييرات الطارئة في شكليهما بسبب الفلتر وعمليات التجميل والتقدم في العمر.

النهضة نيوز