رامي عياش يطرح فيديو كليب أغنية حلوين حلوين

فن ومشاهير

رامي عياش يروج لأغنيته الجديدة حلوين حلوين بـ فيديو عفوي مع نجله

10 آب 2022 13:03

شارك الفنان اللبناني رامي عياش متابعيه عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي، بـ مقطع فيديو جديد، جمعه مع ابنه " آرام" من كواليس رحلة الاستجمام العائلية التي يقضيانها في تركيا.

استعرض رامي عياش في الـ فيديو بعض النشاطات الرياضية الترفيهية التي قام بها رفقة نجله الأكبر، وذلك على وقع أنغام أغنيته الجديدة " حلوين حلوين".

رامي عياش

أشار البوب ستار اللبناني إلى الشبه الكبير والتوجهات التي تجمعه بـ ابنه، واصفاً إياه بـ " رامي الصغير"، قبل أن يسأل الجمهور عن آرائهم بـ جديده الغنائي، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقها بـ المنشور:" حلوين حلوين مع رامي الصغير.. إن شاء الله دايماً أيامكم كلها فرحة.. والأغنية تكون عاجبتكم.. بحبكم كتير".


ليؤكد المتابعون على إعجابهم الكبير بـ الأغنية ويشيدوا بـ اختيار رامي عياش لكلماتها وألحانها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وفيها:" أغنية الموسم"، و" ترند الصيف"، و" كل شي منك حلو الله يحميك أنت وعيلتك"، و" أكيد كثير حلوة أنت ما بتقدم غير كل شي حلو كله طاقة إيجابية"، و" حبايب القلب الله يسعدكم".

أغنية حلوين حلوين

الجدير بـ الذكر أن أغنية رامي عياش الجديدة، راقت لشريحة واسعة من محبيه وذواقي فنه، وهو ما تجلى بشكل واضح في نسب الاستماع التي سُجلت على فيديو كليب الأغنية المنشور في قناته الرسمية على يوتيوب، والتي تجاوزت عتبة الستمائة ألف مشاهدة بعد يومين فقط من إطلاقه وبـ التعليقات الإيجابية التي دونت عليه.

ولحَّن رامي عياش أغنية " حلوين حلوين" بـ نفسه، فيما كتب كلمات الأغنية بـ التعاون مع الشاعر الغنائي أحمد حسان راؤل، في حين استعان بـ عمر صباغ، لوضع التوزيع الموسيقي والميكس والماستر.


ويقول مطلع أغنية رامي عياش الجديدة:" حلوين حلوين مع بعض حلوين.. قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين.. حلوين حلوين مع بعض حلوين.. قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام.. زي مانا حلمت بـ المنام.. كنت غايب فين فين فين.. يوم سوا يبقى أحلى يوم العاشقين كوم وإحنا كوم".

النهضة نيوز