الفنان الكويتي عبد الله بوشهري يطلق شركة بتيتو في عالم الإنتاج الفني

فن ومشاهير

عبد الله بوشهري يدخل عالم الإنتاج الفني بـ شركة بتيتو

11 آب 2022 12:30

أعلن الفنان الكويتي عبد الله بوشهري عن استثماره في مجال الفن عن طريق إطلاقه شركة خاصة بـ اسم" بتيتو"، تُعنى بـ الإنتاج الفني، مبيناً تعاقده على أولى مشاريعه الإنتاجية، وذلك في منشور مقتضب عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

عبد الله بوشهري

شارك نجم الدراما الخليجية، الفيديو الدعائي الترويجي الخاص بـ شركته " بتيتو"، وكشف عن إنطلاقه في عالم الإنتاج الفني، في تعليق مقتضب، دونه أعلى المنشور عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتب في نصِّه:" تم بعون الله تعالى تأسيس وإطلاق شركتي الخاصة بتيتو للإنتاج الفني والذي سيتم الإعلان عن أول إنتاجاتها الفنية غداً.. آملين أن يكون عمل يليق بـ الجمهور الكريم".

وأضاف الفنان الشهير:" كما نأمل أن نقدم المزيد من الأعمال الفنية التي ترتقي لذائقة الجمهور في المستقبل القريب.. نسأل الله التوفيق.. انتظرونا".


تفاعل الجمهور

سارع محبو الممثل الكويتي الشهير من مشاهير وعامة إلى تهنئته والمباركة له، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومما دونوه:" أتمنى لك الأفضل"، و" مبروك حبيبي"، و" ألف مبروك تستاهل كل خير"، و" ما شاء الله مبروك الله يوفقك عزيزي".

وورد في تعليقات النشطاء أيضاً:" الله يوفقك"، و" موفق عمي المنتج وترا أنا ولد الشركة"، و" ألف مبروك يا حبيبي تستاهل كل الخير"، و" موفق يا حبيبي الله يوفقك ويوسع رزقك"، و" مبروك عبود".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشور عبد الله بوشهري:" حبيب غلوم، ناصر الدوسري، حسين المهدي، إيمان الحسيني، صمود الكندري، أميرة محمد، بدر الشعيبي".

أعمال عبد الله بوشهري الجديدة

من جهة أخرى، انضم الفنان الكويتي الشهير مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " دافي الشعور" إلى جانب كل من:" جمال الردهان، زهرة عرفات، ميثم بدر، شيماء سبت، محمد صفر"، والعمل من تأليف جاسم الجطيلي وإخراج حسين الحليبي.

وينتظر الممثل الشاب حالياً، عرض مسلسله الدرامي الجديد " القائمة السوداء" الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن العربي وعلى رأسهم:" طلال مارديني، ستيفاني عطا الله، سعود بوشهري".

يشار إلى أن عبد الله بوشهري، تنافس مؤخراً ضمن موسم دراما صيف 2022 من خلال مسلسل " انتقام مشروع" تأليف نور البدوي، معالجة درامية ياسة وإخراج حسين دشتي.

النهضة نيوز