ستيفاني صليبا بـ إطلالة مثيرة ساخنة ووصلة رقص جريئة

فن ومشاهير

ستيفاني صليبا بـ وصلة رقص جريئة وإطلالة ساخنة والجمهور: حلو قميص النوم

11 آب 2022 13:24

تعرضت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، لوابل من التعليقات السلبية من قبل متابعيها على إحدى التطبيقات الاجتماعية، عقب مشاركتها وإياهم فيديو التحدي الراقص الجديد الذي خاضته عبر تيك توك.

ظهرت ستيفاني صليبا في الـ فيديو وهي تتمايل بـ طريقة سريعة، مرتدية فستان قصير ذو قصة عارية ناحية الصدر، وهو ما لم يعجب الجمهور الذي تساءل عن طبيعة وصلة الـ رقص التي قدمتها، وانتقد إطلالتها بـ اعتبارهم أنها شبيهة بـ قميص النوم.

ستيفاني صليبا

هاجم المتابعون الممثلة اللبنانية الشهيرة وسخروا من ظهورها الجديد في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحقها وحق حركاتها والإطلالة التي اعتمدتها في الشريط المرئي.

وجاء في ردودهم:" حلو قميص النوم يا ستيفاني"، و" مسخرة"، و" من أنعم ما شفت"، و" الأرجواني جميل عليكِ"، و" فراشة"، و" فدوة للرشاقة"، و" شنو استفدتي من هذا الفيديو"، و" أجمل ما شافت عيني ولا أهضم وأحلى"، و" ترقصين وكأن لا أحد يشاهد"، و" رائع جداً جميلة"، و" حبيبة قلبي دخيل روحك"، و" استمتعي".


أعمال ستيفاني صليبا الجديدة

الجدير بـ الذكر أن الفنانة اللبنانية الشابة، حاضرة حالياً على شاشات التلفزة من خلال الموسم الثاني من مسلسل " سر/ التحدي" الذي شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية على غرار:" بسام كوسا، كارمن لبس، وسام حنا، رواد عليو، فادي إبراهيم، سلطان ديب، بياريت قطريب، وسام برق، تانيا فخري"، والعمل من تأليف مؤيد نابلسي وإخراج مروان بركات.

فيلم العميل صفر

وانضمت ستيفاني صليبا مؤخراً إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي " العميل صفر"، تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي وبطولة:" أكرم حسني، نيللي كريم، بيومي فؤاد، لبلبة، شريف دسوقي، محمد علاء، مي عمر، ليلى عز العرب، دارين حداد".

مسلسل سنوات الجريش

يشار إلى أن النجمة الشابة، تنافست في دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " سنوات الجريش"، تأليف محمد النابلسي وإخراج مناف عبدال، وقد شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم:" حياة الفهد، حسن البلام، حبيب غلوم، ليلى السلمان، حمد العماني، علي السبع".

النهضة نيوز