لايزال سعر عملة كاردانو ADA في الاتجاه الصعودي

العملات الرقمية

لايزال سعر عملة كاردانو ADA في الاتجاه الصعودي

16 آب 2022 13:37

مع استمرار الاتجاه الصعودي لـ سعر عملة كاردانو من أدنى مستوياته في يوليو/تموز، يبقى الارتفاع نحو منطقة المقاومة 0.67-0.69 دولار محتملاً.

لايزال سعر عملة كاردانو ADA في الاتجاه الصعودي

بعد التراجع بأكثر من 3٪ يوم الإثنين، وتراجع ما يصل إلى 9٪ من أعلى مستوياته في عدة أشهر يوم الأحد بالقرب من 0.60 دولار، استقر سعر عملة كاردانو ADA ، بالقرب منطقة الدعم الرئيسية عند 0.56 دولار، ويبدو أن بعض عمليات الشراء عند الانخفاض تقدم الدعم يوم الثلاثاء.

لا يزال سعر ADA يبدو إلى حد كبير في اتجاه صعودي، حيث شهد ارتفاع بنسبة 40 ٪ تقريباً من أدنى مستوياته في يوليو/تموز بالقرب من 0.40 دولار. على الجانب السفلي ، لديه دعم كبير في منطقة 0.52 / 0.53 دولار.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنيون واثقون من احتمال حدوث تحرك نهائي إلى الهدف الصعودي التالي في منطقة 0.67-0.69 دولار في الأسابيع المقبلة ، وسط عدم وجود مقاومة كبيرة (بصرف النظر عن أعلى مستوى ليوم الأحد). بالإضافة إلى أن الثيران يدفعون السعر صعودياً نحو منطقة 0.67-0.69دولار.




إذا اخترق سعر كاردانو ما دون الاتجاه الصعودي من أدنى مستوياته في يوليو/تموز ، فقد يفتح هذا الباب أمام انخفاض سريع نحو المتوسط المتحرك لمدة 50 يوم في منطقة 0.50 دولار.


مؤسس كاردانو: إن فرص حدوث خطأ في ترقية فاسيل Vasil منخفضة

قال تشارلز هوسكينسون ، مؤسس بلوكتشين كاردانو ، في بث فيديو يوم الإثنين ، إن فرص حدوث خطأ ما في ترقية فاسيل القادمة منخفضة.

وفقاً لـ هوسكينسون، هناك عدد قليل مما يسمى "حالات الحافة" ، وهي حالات شاذة في النظام عندما يعمل بالقرب من حدوده. وقال أن 700 موظف في كاردانو يعملون بجد لضمان استمرار الترقية بسلاسة.

تم تأجيل ترقية Vasil ، والتي من المقرر أن تقدم تحسينات كبيرة لقدرة البلوكتشين وأدائه وقابليته للتوسع، وتخفض تكاليفها مرتين في الشهرين الماضيين. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه وتنفيذه بحلول نهاية أغسطس /آب، وأوائل سبتمبر/أيلول.

هل سعر عملة كاردانو معرض لخطر الهبوط الناجم عن جني الأرباح؟

وفقاً لشركة التحليلات Santiment ، فإن "نسبة المعاملات على الشبكة كجني أرباح مقابل البيع بخسارة هي في أعلى مستوياتها منذ الأسبوع الأخير من شهر مارس/آذار" ، وهي إشارة هبوطية محتملة على المدى القصير بالنسبة لـ كاردانو.

أوضحت Santiment أن الأصول التي تشهد نسبة أعلى من معاملات جني الأرباح من المرجح أن تشهد ارتدادات قصيرة الأجل أقل ، في حين أن تشير النسبة الأعلى للمعاملات من قبل أولئك الذين هم في مراكز خسارة إلى زيادة احتمالية حدوث ارتداد على المدى القريب.

ومع ذلك، أشارت Santiment قالت: "وضع كاردانو إيجابي إلى حد ما في الوقت الحالي" ، مشيرةً إلى الارتفاع بأكثر من 20٪ في الأسابيع الثلاثة الماضية.