محمد رمضان يسخر من ناشري الفيديو الإباحي بعد فشل حملة التشويه التي طالته

فن ومشاهير

محمد رمضان يرد على الفيديو الإباحي بـ مقطع مصور جديد

17 آب 2022 13:27

تحدى الفنان محمد رمضان أعداءه مرة جديدة، وأبدى عدم اهتمامه بـ كل الممارسات والأفعال المسيئة التي تطاله من قبلهم، وذلك عقب فشل حملة التشويه التي طالته خلال الساعات القليلة الماضية، المتمثلة بـ نسب فيديو إباحي، قائم على الشذوذ الجنسي له.

محمد رمضان

نشر النجم الملقب بـ الأسطورة، شريط فيديو قصير مركب له عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، ظهر في بدايته بـ هيئة قريبة من شكل المصارع الأمريكي مارك ويليام كالاوي، المعروف عالمياً بـ اسم" الحانوتي/ Undertaker"، مرفقاً المقطع بـ جزئية من لوحة مجتزأة من إحدى مشاهد الفنان السعودي ناصر القصبي، يبدو فيها وهو خائف.

وأشار بطل مسلسل " البرنس" في تعليق مقتضب، دونه على الشريط المرئي إلى حال أعدائه بعد فشل حملة التشويه وإلباسه اتهامات المثلية الجنسية، قائلاً:" رد فعل الأعداء بعد فشل الحملة".


وعاد وشارك فيديو جديد له، بدا فيه وهو يجلس على الأرجوحة ويتمايل ضاحكاً على وقع أنغام أغنيته ( الجنرال/ عارف وجودي راعبك)، وذلك في تحدٍّ آخر منه لكارهي نجاحه وتقدمه في المجال الفني.


تعليقات النشطاء

استقطبت منشورات محمد رمضان أنظار النشطاء على السوشيال ميديا، عقب تداولها على نطاق واسع من قبل الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، حيث انصبت تعليقات المتابعين لصالح النجم الشهير، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية المسيئة بحق طريقة تداول الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء في تعليقات المتابعين:" بصراحة ما ألومه عليه هجوم مو طبيعي كل هذا عشان سعر أعماله غالي.. ويتحججون بـ أنه ينشر الفساد والبلطجة مع إنه طول عمرها الأفلام المصرية فيها جرأة بـ الطرح وفي أفلام كثير عن البلطجة.. سببهم مو مقنع".

وورد في الردود أيضاً:" تشوف فشل الحملة.. نجاح الهجوم.. إسقاط فلان.. جلد علان.. تحس إنك في غزوة وفتوحات"، و" الحملة ضد محمد رمضان مصيبة.. الغيرة والحسد وصلت العالم لوين.. حرام هـ الشي وعيب ليش هـ الأذية ما يصير هو متزوج وعنده أطفال حرام عشان نفسية أولاده وسمعتهم على الأقل.. المفروض يحترمون طفولتهم وكفى إشاعات وافتراء حرام والله هـ الشي".

تعليق محمد رمضان على الفيديو الجنسي

تجدر الإشارة إلى أن الفنان المصري الشاب، رد أمس الثلاثاء على الاتهامات التي طالته بـ المثلية الجنسية والشذوذ على هامش نسب الفيديو الإباحي له، حيث تبرأ من هذه الاتهامات وسخر من ناشرها وناشر المقطع الجنسي الصادم، قائلاً:

" حبايبي الغاليين، مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بـ تطلع عليَّ بطلع أرد عليها.. بس دي إشاعة ما ينسكت عليها.. يعني انتصاراً لجمهوري ولبلدي ولاسمي وللجيش اللي خدمت فيه..".


وتابع محمد رمضان:" حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذي الحملة.. مش عشان حاجة.. عشان خلاني فوت وأشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ.. جمهوري الغالي.. محمد رمضان يركب برايفت جت.. لامبورغيني.. فيراري.. لكن بلا مؤاخذة ما بيركبش رجل".

النهضة نيوز