حبس بيبي بوشهري في قضية الفيديو المخل

فن ومشاهير

حبس بيبي بوشهري وصديقها الحميم في قضية الفيديو الإباحي الخادش للحياء وحكم إضافي بـ حق الأخير

16 شباط 2022 14:06

قضت محكمة الجنايات بـ حبس الفاشينيستا الكويتية بيبي بوشهري وصديقها الحميم لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، إضافة إلى تغريمهما بـ 2000 دينار في قضية الفيديو الإباحي الخادش للحياء العام الذي انتشر على السوشيال ميديا قبل نحو ثلاثة أشهر، وأمرت المحكمة الكويتية أيضاً بـ ترحيل صديق بيبي بوشهري عن دولة الكويت بعد انقضاء مدة عقوبته.



حبس بيبي بوشهري في قضية الفيديو المخل

وجاء الحكم الصادر بحق الفنانة والمدونة الكويتية الشهيرة بعد مضي نحو ثلاثة أشهر على توقيفها على ذمة قضية الفيديو المخل بـ الآداب العامة، الذي تم رصده عبر منصة تطبيق سناب شات، بعدما اشتكت بنفسها من انتشاره وقصدت مباحث الإنترنت لـ تقديم بلاغ على مسربه، بغية ابعاد الشبهات عن نفسها والحصول على تعويض مادي.

حيث تم انقلاب الحال بها وتحويلها من شاكية ومدعية إلى متهمة وعليه تم حجزها في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 على ضمة التحقيق في القضية، قبل ان يتم إلقاء القبض على صديقها الوافد إلى الأراضي الكويتية.



وضجت منصات التواصل الاجتماعي حينها بـ خبر إلقاء القبض وحبس الفاشينيستا بيبي بوشهري وسط تباين ردود فعل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي اللذين انقسموا بين مستبعد قيامها بـ تسريب الفيديو كونه يرصدها بـ وضعية غير محببة وخادشة وبين منتقد لحال المشاهير وإقدامهم على أي أمر لزيادة عدد متابعي حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب البعض بـ الاقتصاص من المدونة وصديقها الحميم ومن مسرب المقطع المخل، في حين شدد آخرون على ضرورة حذف حسابات الأولى بعد ممارستها لـ العلاقة الجنسية في فيديو حميمي، مؤكدين أن محتواها السابق لم يخلو من بعض الإيحاءات الجنسية غير الصريحة والواضحة والمتمثلة بـ بعض الحركات والنقاشات والتعليقات والإطلالات.

من هي بيبي بوشهري؟.. معلومات عن الفاشينيستا الكويتية بيبي بوشهري

تجدر الإشارة إلى أن بيبي بوشهري، اشتهرت كـ فاشينيستا ( منسقة أزياء ومدونة موضة) بعد امتهانها توثيق إطلالتها وتدوين يومياتها عبر منصة تطبيق سناب شات.

وذاعت شهرة المدونة الشهيرة بعد اعتمادها في الآونة الأخيرة الظهور بـ عدة إطلالات جريئة، بعيدة عن أجواء وعادات وتقاليد المجتمع الكويتي عامة والخليجي خاصة.

النهضة نيوز