ميريام فارس تحصد نجاح أغنية قضيها انبساط

فن ومشاهير

ميريام فارس تتصدر يوتيوب بـ فيديو كليب أغنية قضيها انبساط

20 آب 2022 18:20

اعتلى اسم الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قائمة الرائج الملحقة بـ تطبيق يوتيوب، فور طرحها فيديو كليب أغنيتها الجديدة " قضيها انبساط"، حيث تجاوزت نسبة المشاهدات حاجز 2 مليون مشاهدة.

أغنية قضيها انبساط

وتعاونت النجمة الشهيرة في الأغنية مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن والملحن أحمد مصطفى وفي التوزيع الموسيقي هاني ربيعة، ويقول مطلع أغنية قضيها انبساط:

" اضحك دي الضحكة ببلاش روّق ما تعقدهاش.. لوِّن أيامك لون فاتح لأ ما تغمقهاش.. سيبك من الحاجة اللي تدايق طنشها وعيشها عـ الرايق.. لو باقي في الدنيا دقايق عيش واللي فات مات.. قضيها انبساط طازة طازة وآدي لروحك إجازة.. من الجمعة للتلات.. قضيها انبساط".


أطلت مالكة أغنية " واحشني إيه" في الكليب بـ إطلالات صيفية جريئة، تميزت بألوان حيوية منعشة، وقدمت خلال الفيديو المصور عدة لوحات حركية راقصة رفقة راقصين متمرسين.

وقد استقطبت الأغنية وإطلالات ميريام فارس أنظار الجمهور الذي أعرب عن رأيه في " قضيها انبساط"، والتي تجلّت واضحة في التعليقات التي دونت أسفل المنشور، ومنها:

" رائعة ميريام دائماً متجددة"، و" جميلة جداً الأغنية"، و" أغنية جميلة وممتعة كلها إيجابيات مزيداً من التقدم والتألق"، و" أقع في حب الفيديو الموسيقي"، و" أوافقك الرأي في الأغنية.. أنا من أبرز معجبيك.. أحب صوتك وجمالك"، و" قضيها انبساط عاوز كده.. والله صحيح.. الله عليكِ يا ميريام أحبك جداً".

فارس كرم ينعت ميريام فارس بـ المحمضة

وفي سياق منفصل، أشعل النجم اللبناني فارس كرم فتيل الخلاف القائم بينه وبين مواطنته ميريام فارس، بعد أشهر من زوال الشائعات التي رافقت إلغاء حفلهما الغنائي في المملكة العربية السعودية.

حيث علق لأول مرة على تصريحات ميريام حول أسباب خلافهما، بعدما نقل إليه الإعلامي فراس حليمة، ما قالته الأخيرة حول الموضوع والذي جاء فيه:" ما في خلاف بـ النسبة اللي معي حدا.. فارس خيرة الشباب بس يمكن هو زعل لأن صورته على بوستر الحفل أصغر من صورتي.. أنا ما اللي علاقة.. القائمين بـ السعودية هني بيقيموا وبيشتغله على أساسه".

وهو ما أثار غضب الفنان فارس كرم ودفعه للرد بـ وصفها بـ النفسية المحمضة، وسط ذهول مضيفه.

النهضة نيوز