الريبل XRP تتوسع داخل الإمارات العربية المتحدة

العملات الرقمية

الريبل XRP تتوسع داخل ثاني أكبر اقتصاد عربي

24 آب 2022 15:20

تتوسع تقنية التحويلات المالية الريبل XRP في الإمارات العربية المتحدة، حيث يفتح شريكها الاستثماري، Tranglo، ممراً جديداً للدفع إلى الإمارات العربية المتحدة.



لا تزال منطقة الخليج العربي منطقة رئيسية لصناعة المدفوعات عبر الحدود، ومن هنا تأتي أهمية هذه الخطوة. باعتبارها ثاني أكبر اقتصاد في منطقة الخليج العربي، تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر المرسلين والمستقبلين للتحويلات المالية على مستوى العالم.

قامت Tranglo بتمكين خدمة ODL المقدمة من الريبل لجميع ممرات الدفع الخاصة بها في مارس/آذار، بعد نجاح نشر اختبار ODL في سبتمبر/أيلول 2021، حيث تم الانتهاء من 250 ألف معاملة بلغ مجموعها 48 مليون دولار في أول 100 يوم.

يتيح حل ODL من الريبل، الذي يستخدم XRP للمستخدمين نقل الأموال على الفور عبر الحدود بتسوية منخفضة التكلفة للغاية ودون الحاجة إلى الاحتفاظ برأس المال الممول مسبقاً في السوق الوجهة.

في عام 2021، استحوذت الريبل على حصة 40٪ في Tranglo لتوسيع نطاق شبكة الدفع العالمية، RippleNet وخدمة ODL.

تعلن Tranglo بفخر أيضاً عن شراكتها مع الريبل في جميع منشوراتها، مشيرةً إلى أنها تقدم "خدمات دفع محسّنة عبر الحدود مع تغطية أوسع من خلال RippleNet، شبكة الدفع العالمية لـ Ripple."

تكتسب ODL من الريبل المزيد من الزخم

تكتسب خدمة ODL الخاصة بـ الريبل زخماً، حيث تستخدم المزيد من الشركات الدولية الخدمة الآن لتسهيل المدفوعات.

الجدير بالذكر، في وقت سابق في أغسطس/آب، أعلنت الريبل عن إطلاق RippleNet's On-Demand Liquidity ODL في البرازيل مع بنك Travelex ، وهو أول بنك في أمريكا اللاتينية يستخدم هذه الخدمة.

في يوليو/تموز، دخلت الريبل أيضاً في شراكة مع Fomo Pay، ومقرها سنغافورة، وهي شركة مدفوعات شهيرة.

تأمل Fomo Pay من خلال الشراكة في زيادة تدفقات المالية الدولية من خلال استخدام خدمة ODL.


في ذات السياق، أعلنت منصة بينانس، اليوم، أنها تعتزم ادراج دورة تدريبية حول عملة الريبل XRP في برنامج (التعلم والكسب) الشهير.

يهدف البرنامج إلى مساعدة المستخدمين في المنصة على التعرف على أساليب عمل شبكات العملات الرقمية المختلفة، ومساعدتهم على اتخاذ القرارات المناسبة عند اختيار عملاتهم للاستثمار فيها.


المصدر: U.TODAY