انخفاض سعر عملة لايت كوين LTC

العملات الرقمية

انخفاض سعر عملة لايت كوين ... هل سيشهد السوق المزيد من ضغوط البيع؟

4 أيلول 2022 13:54

انخفض سعر عملة لايت كوين بنسبة 1.00% خلال الـ 24 ساعة الماضية. تبلغ القيمة السوقية لـ LTC حالياً 4،232،685،112 دولار بحجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 426،882،031 دولار.


يُظهر تحليل سعر لايت كوين LTC أن السوق هبوطي، حيث انخفض إلى ما دون 61 دولار، ووجد بعض الاهتمام بالشراء بالقرب من 59.52 دولار، لكن الثيران يكافحون للحفاظ على استقرار الأسعار.

تعتبر الساعات القليلة القادمة حاسمة بالنسبة لـ لايت كوين، حيث قد يؤدي الاختراق إلى ما دون 59.29 دولار إلى انهيار الأسعار وصولاً إلى 58 دولار.

من ناحية أخرى، فإن التحرك فوق 61.32 دولار من شأنه أن يبطل الإعداد الهبوطي، ويفتح احتمال الاتجاه الصعودي نحو 61.50 دولار.

مؤشر سعر عملة لايت كوين LTC لـ يوم واحد: يتصاعد ضغط الدببة حيث تنخفض الأسعار إلى ما دون 59.52 دولار


يوضح الرسم البياني لتحليل سعر عملة لايت كوين ليوم واحد أن السوق هبوطي حيث سيطر الدببة، بعد أن فشل الثيران في دفع الأسعار إلى ما فوق 61.32 دولار.

وجد سعر LTC بعض الاهتمام بالشراء بالقرب من الدعم الرئيسي عند 59.29 دولار، لكن الثيران يكافحون للحفاظ على استقرار الأسعار على المدى القريب بينما تلوح المقاومة عند 61.32 دولار في الأفق.

يقع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ليوم واحد حالياً، في منطقة ذروة البيع حيث يتداول بالقرب من مستوى 30 . أعطى مؤشر MACD أيضاً تقاطعاً هبوطياً، حيث يتحرك خط الإشارة فوق الرسم البياني. يقع نطاق بولينجر أسفل الشمعات، مما يشير إلى أن السوق هبوطي على المدى القريب.

مؤشر سعر عملة لايت كوين LTC لـ 4 ساعات


يوضح الرسم البياني لتحليل سعر عملة لايت كوين على مدار 4 ساعات أن السوق هبوطي حيث فض دون مستوى الدعم الرئيسي عند 59 دولار.

يواجه السوق حالياً، بعض ضغوط البيع حيث يبدو أن الأسعار ستستمر في اتجاهها الهبوطي. يسير السوق على الرسم البياني للسعر لمدة 4 ساعات في اتجاه هبوطي حيث انخفضت السعر إلى ما دون المتوسطات المتحركة. يقع مؤشر MACD على الرسم البياني للأربع ساعات حالياً، في المنطقة الهبوطية حيث أن خط الإشارة أسفل الرسم البياني.

يتم تداول مؤشر القوة النسبية على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات حالياً دون مستويات 50، مما يشير إلى أن السوق هبوطي على المدى القريب. يتحرك مؤشر بولنجر على الرسم البياني للأربع ساعات حالياً في اتجاه هبوطي حيث انخفضت الأسعار إلى ما دون المتوسطات المتحركة. يُنصح المستثمرون بانتظار اختراق فوق المستوى 52 دولارًا قبل الدخول في أي صفقات شراء في السوق.

الاستنتاج

يشير تحليل سعر عملة لايت كوين إلى أنه دخل في اتجاه هبوطي، حيث انخفض إلى ما دون مستوى 61 دولار. من المتوقع أن يشهد السوق المزيد من ضغوط البيع قبل أن تجد الأسعار بعض الدعم. يتحكم الدببة في الأسعار ومن المتوقع أن يدفعوا الأسعار هبوطياً في المستقبل القريب.

المصدر: Cryptopolitan