أنجي خوري توشم اسم الفنان أدهم على إصبعها والجمهور: توبتها على إيده

فن ومشاهير

أنجي خوري توشم اسم الفنان أدهم نابلسي في هذه المنطقة من جسدها

6 أيلول 2022 12:36

أثارت المدونة السورية، نجوى خليق الله، الشهيرة بـ اسم أنجي خوري بلبلة بين أوساط متابعي حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، عقب وشمها اسم الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي على إصبع يدها بـ اللغة الإنجليزية، وذلك بعد فترة وجيزة من مناشدتها له الزواج منها، بـ دعوى حاجتها للستر ورغبتها في التوبة النصوحة.

أنجي خوري

وفي تفاصيل الخبر، نشرت المدونة السورية الشابة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، صورة إصبعها بعد نقشِّ اسم النجم الأردني عليه، وهو ما وجدت فيه بعض الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير مادة دسمة للوقوف عندها واستقبال آراء المتابعين حول هذا التصرف.


حيث انقسمت آراء النشطاء بين مستذكر بسخرية مناشدة النجمة المتهمة بـ إثارة الجدل، لنظيرها الأردني بـ الزواج بداعي الستر والعودة إلى جادة الصواب، وبين مشكك في صحة حبها له ومتهم إياها بـ العمالة لصالح جهة ضده، بنية منعه من التوبة والابتعاد عن الوسط الفني.

بينما شكك آخرون في نقشِّها لاسمه على إصبعها، وأشاروا إلى أن الوشم قديم ومحتواه " آدم"، نسبة لعلاقتها السابقة بـ الفنان اللبناني آدم، وذلك على الرغم من مجاهرة مالكة أغنية " يلا نولعها" بـ حبها الكبير للنجم الأردني المعتزل أدهم نابلسي وإشارتها لحسابه الناشط في التطبيق.

في حين استغل نشطاء المنشور للدعاء للأخير بـ الثبات على قراره وموقفه وعدم الرجوع إلى الوسط الفني وللتأكيد على إمكانية تأثير نجم برنامج اكتشاف المواهب على حياة أنجي خوري حال تزوجها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:

"يمكن توبتها على يده لو تزوجها إذا فعلاً تحبه وما تبحث عن شهرة"، و" لا صاحبها آدم المغني اللي واشمة"، و" هذا الوشم قديم بـ اسم آدم حبيبها السابق المطرب آدم وليس أدهم"، و" هي مدمنة على أدهم".


وورد في الردود على المنشور أيضاً:" الله يفكه من شرك شكلها مرسولة له"، و" في حدن دافشها عليه مبين"، و" هيك تسوي حتى يجي عليها وتشتهر شهرة أنه عاف الدين وإجا عندها ما تحمل جمالها"، و" شديِّ حيلك بلكي الله بيهديكِ على إيده".

النهضة نيوز