مايا دياب عن أصالة نصري: لا صداقة

فن ومشاهير

مايا دياب تكشف تفاصيل خلافها مع أصالة نصري: شغلة صارت بيننا وبطل في صداقة

7 أيلول 2022 12:26

تصدر خلاف الفنانة مايا دياب مع النجمة أصالة نصري، قائمة المواضيع الرائجة والأكثر بحثاً على غوغل ومنصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما صرحت الأولى بـ بعض تفاصيل أزمتها مع نظيرتها والتي أدت إلى انتهاء صداقتهما منذ حوالي العامين.

خلاف مايا دياب وأصالة نصري

قالت المغنية اللبنانية أنها لم تكن تتمنى أن يخرج خلافها مع المطربة السورية إلى العلن وأن يبقى بينهما فقط، مُلمحة إلى أن موضوع خلافهما انتشر من قبل الأخيرة.

حيث صرحت لبرنامج The insider بالعربي، المعروض على شاشة قناة دبي الفضائية:" كنت بتمنى حقيقة أن الموضوع اللي صاير بيني وبين أصالة يبقى بيناتنا.. مش أنا اللي أعلنته.. كنا أصدقاء وصارت شغلة بيناتنا وبعدا صار في بُعد.. وهيدي شغلة طبيعية وبتصير.. لكن ما بحب أبداً أنها تصير عنوان بـ يتصدر الصحف".


مايا دياب: لا صداقة مع أصالة نصري

جاءت تصريحات مالكة أغنية " يا قاطفين العنب" بعد نحو شهر واحد من تأكيدها شائعات انتهاء صداقتها مع النجمة السورية، حيث أجابت على سؤال وجه لها في هذا الخصوص خلال لقاء مع برنامج " عرب وود":" مع أصالة ما عاد في صداقة.. صارت شغلة بيناتنا وبطّل في صداقة.. بـ النسبة اللي موضوع تسكر من زمان.. أما عن التفاصيل فهيدي مواضيع شخصية ما بينفع تنفتح على العلن..".

وأضافت:" أنا بتمنى لاصالة الخير والنجاح والصحة دائماً.. أنا ما بشوف الناس إلا بـ الحب".

مايا دياب تعلن انتهاء صداقتها مع أصالة

وكانت المغنية والممثلة اللبنانية الشهيرة، قد تحدثت للمرة الأولى عن خلافها معا النجمة السورية في نيسان/ أبريل 2021، خلال استضافتها في برنامج " العرافة" الذي تدير حواره الإعلامية بسمة وهبة.

حيث أشارت مايا دياب عند عرض صورة أصالة نصري إلى انتهاء صداقتهما، رافضة الخوض في تفاصيل الوقيعة التي حدثت بينهما، مُعلقة:" حصل حاجة أخلاقية.. لا أستطيع الكشف عنها..".

أغنية عيش أحلى سنين

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال مايا دياب الغنائية، كانت أغنية " عيش أحلى سنين" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن مدين والموزع الموسيقي هادي شرارة.




النهضة نيوز