أحمد سعد يكشف تفاصيل سرقة لحن أغنية طب ليه التي غناها الفنان اللبناني راغب علامة من أغنية مابحبش حد للنجمة أصالة نصري

فن ومشاهير

أحمد سعد يفجر مفاجأة حول أغنية طب ليه للفنان اللبناني راغب علامة

9 أيلول 2022 13:02

فجر الفنان أحمد سعد مفاجأة حول أغنية " طب ليه" التي انتشرت في العالم العربي بعد طرحها من قبل الفنان اللبناني راغب علامة عام 2002، مؤكداً أن لقائه بـ الأخير جاء بمحض الصدفة عندما كان لايزال طالباً في المعهد الموسيقي ومبتدأ في عالم الفن.

أحمد سعد وراغب علامة

روى المغني والممثل المصري الشهير تفاصيل لقائه مع السوبر ستار اللبناني والحديث الذي دار بينهما حينها، وذلك خلال حواره مع الإعلامية والممثلة القديرة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة".

حيث أكد أحمد سعد أن راغب علامة، طلب منه تلحين إحدى الأغنيات ليضمها إلى ألبومه الغنائي، ليخبره الأول بعد استماعه لألبوم الأخير بـ أن ألبومه يحتاج أغنية ساخنة ( هيت)، لتنتشر وتضرب في أرجاء البلاد، وبيَّن أن الأخير استغرب كلامه وجرأته، قائلاً:

" راغب كان بيحضر ألبوم فيه أغنية بعنوان سيد الغاليين.. وطلبوا مني وقتها أني أعمل غناء جزائري ضمن الأغنية.. ولما سمعوني الألبوم قلت له أن ناقص أغنية هيت.. وراغب تفاجئ بكلامي..".

وتابع:" وسألني إن كنت قادر أعمله لحن.. لكني جاوبته بـ أني مش قادر لكن أقدر أعمله أغنية ضاربة خلال 24 ساعة.. ووافق راغب وقال لي لك مني مبلغ مالي كبير على سبيل الهدية".

وأوضح مالك أغنية " الملوك" أنه استطاع انهاء لحن أغنية " طب ليه" في ساعتين فقط، فيما عاونه في كتابة كلماتها وليد الشاعري، ومن ثم قدمها إلى النجم اللبناني الذي أبدى إعجابه الكبير بها ورفض تغيير أي شيء فيها.


سرقة لحن أغنية طب ليه

وكشف أحمد سعد عن استعانته بـ موسيقى أغنية " ما بحبش حد" للنجمة أصالة نصري، لإنهاء لحن أغنية " طب ليه"، مبيناً أنه سرق نصف اللحن دون قصد منه، موضحاً:" والله ما خدت بالي.. أنا بقول اللحن من المخزون عندي".

تحدي أغنية وسع وسع

من جهة أخرى، أطلق الفنان أحمد سعد مؤخراً تحدٍّ راقص جديد عبر تيك توك، خاص بـ أحدث أغنياته المصورة والمطروحة عبر يوتيوب، تحت عنوان " وسع وسع"، وقد جذب التحدي الراقص أنظار محبيه وعشاق فنه.

جدير بالذكر أن أحمد سعد تعاون في أغنية " وسع وسع" بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة والألحان والتوزيع الموسيقي ومكس وماستر إيهاب كلوبيكس.




النهضة نيوز