أحمد سعد يصدم المتابعين بـ حركات تحدي أحمد حلمي

فن ومشاهير

أحمد سعد يتفاعل مع تحدي أحمد حلمي ويعلق: بص الحركة دي

6 أيار 2022 12:30

فاجأ الفنان أحمد سعد متابعيه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ مشاركته في تحدي مواطنه النجم أحمد حلمي، القائم على مدِّ الأخير بـ حركات راقصة لتضمينها في أغنية فيلمه السينمائي الجديد " واحد تاني".



أحمد سعد يخوض تحدي أحمد حلمي

شارك مالك أغنية " عليكي عيون" شريط فيديو عبر حسابه الخاص في INSTAGRAM، بدا فيه وهو يقوم بحركات استعراضية حماسية غريبة، متمثلة بـ هزِّ خصره والإشارة إليه بيديه على وقع أنغام أغنية " بص الحركة دي".

وتوجه إلى مواطنه أحمد حلمي بـ القول:" بص يا حلمي الحركة دي.. الترند الجديد"، في إشارة منه إلى خوضه تحدي الأول وإمكانية جعل هذه الرقصة ترند جديد حال استخدامها في فيلم " واحد تاني".


وقد تباينت ردود فعل النشطاء على رقصة أحمد سعد، حيث أكد العديد من النشطاء على خفة ظله، في حين انتقد البعض الآخر أسلوبه في الاستعراض والظهور والتحاقه بـ محبي موجة الترند.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:" يا ترنداتك بقى"، و" عسل"، و" لكن رهيب أبو علياء موفق في الرقصات والأغاني.. مطرب الله يوفقه"، و" أقسم بـ الله إنه كوميديان عالمي"، و" يا رب عيب عليك اللي بتعمله ده أنت راجل.. خليك زي أخوك راجل".

أحمد سعد ترند حزلقوم

وطالبه بعض النشطاء بعدم ابتكار أو إطلاق ترندات راقصة جديدة لحين انتهاء صيحة " ترند حزلقوم"، الذي قدمه أحمد سعد رفقة أحمد مكي ( بشخصية حزلقوم) في الموسم الجديد من مسلسل " الكبير أوي"، ضمن حلقة استقبال النجوم في فعاليات مهرجان المزريطة، حيث كتب متابع:" لسه ترند حزلقوم شغال ما تحرقش ورقك بسرعة كده".

أغنية بعدت.. أغنية أحمد سعد الجديدة

وعلى الصعيد الغنائي، طرح النجم المصري مؤخراً عدة أغنيات جديدة ضمن حلقات مسلسل " توبة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وتعاون أحمد سعد في هذه الأغنية بالكلمات مع سارة سعيد والألحان هيثم نبيل والتوزيع الموسيقي محمد عاطف الحلو.

ويقول مطلع الأغنية" النفسية مش اللي هي، الله يعيني ع اللي فيا، أنا مش مصدق إن أنا عايش ولسه في عمري بقية، أنا ضايع من نفسي وروحي ومفيش حواليا إلا جروحي وادي ناس عمالة تدوس قلبي وادي ناس عمالة تدوس روحي".

النهضة نيوز