موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني والقنوات الناقة له ورابط مشاهدته على قصة عشق

منوعات

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28 على قناة TRT1 التركية وموقع قصة عشق في هذا الموعد.. الموسم الثاني

10 أيلول 2022 12:55

يترقب محبو الملحمة التاريخية التركية " ألب أرسلان"، عرض الحلقة 28، التي تعد الحلقة الأولى من الموسم الثاني من العمل، إذ انتهى الجزء الأول بـ نهاية الحلقة 27 منه.

وشوقت قناة TRT1 التركية، الجمهور لمتابعة الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان، من خلال طرح الإعلانات الترويجية الخاصة بـ العمل، مُعلنة عن اقتراب موعد عرض المسلسل التاريخي الذي يعد استكمالاً الجزء الثاني من مسلسل" نهضة السلاجقة"، واستكمالاً للأعمال التي تضيء على حقبة السلاطين السلجوقيين.

الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان

يعد السلطان ألب أرسلان واحداً من أعظم حكام الدولة السلجوقية، إذ تمكن من إلحاق الضرر والهزيمة بـ الجيش البيزنطي في واقعة ملاذكرد، كما أنه فتح أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، وذلك من خلال تصميمه وشجاعته وإيمانه وبُعد نظره واستراتيجياته الحربية التي طبقها على أرض الواقع.

موعد عرض الحلقة 28 من ألب أرسلان

كشف صناع العمل التاريخي الملحمي اقتراب موعد عرض الموسم الثاني من ألب أرسلان، وذلك بـ التعاون مع قناة trt1 التركية الناطقة بـ العربية، بـ اعتبارها القناة الرئيسية الناقلة للعمل.

حيث بدأت القناة بـ عرض البوسترات الدعائية والبرومو الترويجي الخاص بـ ألب أرسلان، وأخذت تتحضر القنوات والصفحات المهتمة بـ العمل بـ نقل المعلومات المتوفرة حول موعد إطلاقه وعرضه على شاشات التلفزة.


فـ بحسب ما أعلن صناع ملحمة نهضة السلاجقة، سيتم عرض أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان أي الحلقة 28 على قناة trt1 التركية، وذلك تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين الواقع بـ تاريخ التاسع عشر من أيلول/ سبتمبر الجاري.


تردد قناة TRT1 التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد:  11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

كما أنه من المرجح أن تنقل العمل عدة قنوات فضائية، بـ الإضافة إلى موقع قصة عشق المتخصص بـ نقل الأعمال التركية الجماهيرية، لذا إن كنتم ترغبون بـ مشاهدة سلسلة نهضة السلاجقة، وخاصة الموسم الأول والثاني من مسلسل ألب أرسلان، ما عليكم سوى بـ الضغط على الرابط الموجود أدناه، علماً أن الحلقة 28 من ألب أرسلان ستذاع في 19 سبتمبر الجاري.

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

النهضة نيوز