حسومات لحاملي عملة شيبا إينو وكاردانو عبر بطاقة بينانس

حسومات لحاملي عملة شيبا إينو وكاردانو عبر بطاقة بينانس

أعلنت منصة بينانس عن حسومات بنسبة 8٪ على المشتريات التي تتم باستخدام عملاتهم الرقمية، التي تدعمها بطاقتها، بما في ذلك عملة شيبا إينو SHIB، وكاردانو ADA.


الجدير بالذكر، تسمح بطاقة بينانس لحامليها بإجراء عمليات الشراء ودفع الفواتير، من خلال العملات الرقمية لدى أكثر من 90 مليون متجر يستخدم ماستركارد في جميع أنحاء العالم، سواء داخل المتجر أو عبر الإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أنّ بينانس أضافت عملة XRP و شيبا إينو و أفالانتش إلى قائمة العملات الرقمية المدعومة عبر بطاقتها في بداية شهر أغسطس/آب.

تدعمم بطاقة بينانس 14 عملة رقمية، بما في ذلك BUSD و USDT و USDC و BTC و BNB و ETH و ADA و DOT و SOL و MANA و SXP و XRP و SHIB و AVAX، حيث تم إصدارها بشكل تجريبي في أواخر الشهر الماضي في الأرجنتين كجزء من شراكة بين المنصة، و ماستركارد لسد الفجوة بين العملات المشفرة والمشتريات المنتظمة.

قبول العملات الرقمية في منتجع فخم في الإمارات العربية المتحدة


أعلن منتجع Palazzo Versace Dubai الفخم في الإمارات العربية المتحدة عن قبوله مدفوعات العملات الرقمية مقابل الطعام، والإقامة، والاجتماعات، والفعاليات، وعلاجات المنتجع الصحي.

كما يتيح فندق "جداف ووترفرونت" في دبي لضيوفه خيار إجراء المدفوعات من خلال مجموعة متنوعة من العملات الرقمة، بما في ذلك شيبا إينو و BNB، و البيتكوين، وغيرها، وذلك من خلال شراكته مع منصة بينانس.

وتتيح المنصة قبول مدفوعات العملات الرقمية على منصات التجارة الإلكترونية الخاصة بها في محلات الهدايا، و الزهور، ولدى صانعي الساعات الفاخرة مثل TAG Heuer و Hublot و Breitling، والعلامات التجارية للأزياء مثل Gucci.

المصر: Bianance