بينانس تطلق مكافآت لحاملي عملة شيبا SHIB

العملات الرقمية

بينانس تطلق مكافآت لحاملي عملة شيبا SHIB ... إليكم التفاصيل

5 أيلول 2022 18:52

أطلقت منصة بينانس من خلال  Binance Pay الجولة التالية من ألعاب Token pop حيث يحصل المشاركون المؤهلون على فرصة لتلقي ما يصل إلى 1000 دولار في قسائم استرداد النقود أو قسيمة ترقية VIP أو قسيمة صندوق تجريبي للادخار.



الجدير بالذكر، يمكن لحاملي عملة شيبا، وحاملي العملات الرقمية الأخرى المدعومة من Binance Pay الآن الاستمتاع بالمكافآت في إطار زمني محدود. ابتدءاً من 5 إلى 8 سبتمبر/أيلول،

يمكن لمستخدمي عملة شيبا المشاركة في لعبة Token Pop من Binance Pay وكسب المكافآت. وفقاً للإعلان.

ماهي Binance Pay؟

تسمح تقنية Binance Pay من منصة بينانس للمستخدمين بإنفاق العملات الرقمية للتسوق من المتاجر المدعومة.

في ذات السياق، أعلنت منصة بينانس عن إضافة عملة شيبا SHIB كوسيلة للدفع باستخدام بطاقة Binance، مما يسمح للمستخدمين باستخدام أصولهم لإجراء عمليات شراء ودفع الفواتير لدى أكثر من 90 مليون تاجر يقبل بطاقات ماستر كارد في جميع أنحاء العالم ، سواء في المتجر، أوعبر الإنترنت.

في يوليو/تموز، أعلنت Shopping.io ، التي تتيح للعملاء الطلب من أمازون، و eBay و ول مارت، وغيرهم من كبار متاجر التجزئة بمساعدة أكثر من 200 عملة رقمية، عن حملة ترويجية بمكافآت محدودة الوقت لمستخدمي عملة شيبا.

ارتفاع معاملات عملة شيبا SHIB الكبيرة بنسبة 183٪

وفقاً لبيانات IntoTheBlock، تتحرك حيتان عملة شيبا، حيث زادت المعاملات الكبيرة بنسبة 183٪ خلال اليوم الماضي. غالباً ما تكون المعاملة أكثر من 100 ألف دولار، وترتبط الطفرات الكبيرة في المعاملات أحيانًا بزيادة نشاط الحيتان، الذين يقومون إما بالشراء أو البيع.

ارتفاع معدل تبني عملة شيبا SHIB

أعلنت منصة Bluebit، التي أدرجت مؤخراً BONE ، عن إدراجها LEASH، وبذلك أصبحت واحدة من المنصات، التي تدعم كامل نظام عملة شيبا البيئي.

كما أعلن حساب SHIB BPP على تويتر، في 31 أغسطس/آب عن قبول عملة شيبا SHIB في نقاط بيع PoS محطة NOWPayments

يعتمد نظام نقاط البيع من محطة NOWPayments بالكامل على الويب، حيث تقوم على تبسيط معالجة مدفوعات العملات الرقمية، على عكس حلول PoS الأخرى التي تستخدم الأجهزة المادية. نتيجة لذلك، يمكن استخدامه على مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

المصدر: Binance