شطب عملة مونيرو XMR وعملات الخصوصية من منصة هوبي

العملات الرقمية

شطب عملة مونيرو XMR وعملات الخصوصية من منصة هوبي

12 أيلول 2022 16:24

تعتزم منصة هوبي للعملات الرقمية إزالة سبع عملات خصوصية مختلفة من منصتها مع تصاعد الضغط التنظيمي على العملات المعززة لإخفاء الهوية (AECs).

أعلنت منصة هوبي عن انهاء خدمة التداول لعدد من العملات الرقمية، ذات الخصوصية، بما في ذلك (DSH) و (Decred (DCR) و FIRO و مونيرو (XMR) و( Verge (XVG و (Zcash (ZEC) وHorizen

ومن المقرر العملات في 19 سبتمبر/أيلول، بينما توقفت خدمات الإيداع في 12 سبتمبر بالتوافق مع الإعلان. وتم حث المستخدمين على إلغاء الطلبات المفتوحة لعملات الخصوصية، بينما ستقوم المنصة بإلغاء أي أوامر حالية في وقت الشطب وإيداع حسابات المستخدمين الفورية.

وأشارت هوبي إلى أنها بذلت جهوداً للوفاء بسياسات الامتثال لأكثر من 100 دولة تتوفر فيها خدماتها. وأشار الإعلان إلى الجهود المبذولة للامتثال لأحدث اللوائح المالية، بالإضافة إلى قواعد إدارة عملتها.

تمنح المادة 17 (16) من قائمة قواعدها المدرجة تحت عنوان "إخفاء أو تعليق التداول منصة هوبي الحق في إخفاء أو تعليق تداول العملات في الظروف التالية. البند 16 موجه إلى العملات الخاصة بالخصوصية على وجه الخصوص:

كما أكدت منصة هوبي انهاء خدمات التداول على العقود الآجلة والهامش و ETP و OTC وخدمات التداول الآلي.

الجدير بالذكر، أفادت كوينتيليغراف سابقاً، عن خضوع عملات الخصوصية لتدقيق مكثف في مختلف الدول حول العالم، حيث حظر المنظمون اليابانيون، والكوريون الجنوبيون، والأستراليون استخدامها في السنوات الأخيرة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ منصة هوبي تتطلع إلى الانتقال إلى سوق الولايات المتحدة بعد حصولها على ترخيص أعمال خدمات الأموال (MSB).