فرقة مياس تفوز في نهائيات برنامج America's Got Talent

فن ومشاهير

فرقة مياس تتربع على عرش برنامج America's Got Talent

15 أيلول 2022 10:14

بعد أسابيع من المنافسة، اختيرت فرقة مياس بطلة الموسم 17 من برنامج America's Got Talent، وفازت بالجائزة الكبرى البالغة مليون دولار وبعرض بارز في فندق وكازينو لاكسور لاس فيغاس.

فرقة مياس

لفتت فرقة مياس انتباه الجمهور الأمريكي لأول مرة خلال تجارب الأداء، ودفعت صوفيا فيرغارا إلى الضغط على الباز الذهبي، وخلال العروض المباشرة، قدمت رقصة مذهلة أخرى توقعها الحكم والمنتج المنفذ سيمون كويل، وقال عنها إنه عرض "سيغير العالم".

وقالت هايدي كلوم بعيد أداء العرض المباشر: "إنهن مستعدات لتقديم عروض في فيغاس - سأذهب وأشاهدهم". وأضافت "أظن أنهن رائعات، وأزيائهن رائعة. لهي لحظات مثيرة للذهول، تأبى أن تغادر ذاكرتك. إنهن ينومنك مغناطيسياً بطريقة ما".

أما هاوي ماندل فقد قال: "أرى أن هذا العمل ربما يكون الأكثر إثارة للإعجاب وأروع ما رأيته في سنواتي التي قضيتها في هذا البرنامج. إنه شيء لا يمكنك وصفه. لقد كان مذهلاً. لقد كان جميلاً وفاتناً ومنوماً وقوياً، ثم ضع في اعتبارك من أين أتين وما هي ثقافتهن، وما يواجهنه وما تواجهه النساء على أي حال في جميع أنحاء العالم، يجب أن توضع صورهن على ملصقات تمكين المرأة".


ووصف مؤسس الفرقة نديم شرفان سابقاً الاستقبال الإيجابي الذي تلقته الفرقة بالقول: "إنه لأمر لا يصدق أبداً. لم نتمكن من كبت مشاعرنا، لكن سماع تعليقات الحكام زاد ثقتنا في أنفسنا بصورة كبيرة حقاً"، وأضاف "حلم كل فنان أن يؤدي عرضاً في فيغاس، وهذا ما نأمل تحقيقه".


وقدمت الفرقة أمس الأربعاء أداءً آخر من الدرجة الأولى للحلقة الأخيرة من الموسم. وقال شرفان لاحقاً يملؤنا شعور "بالفخر بأنفسنا" على كل ما أنجزناه، وأضاف: "كل لحظة في هذه التجربة كانت لا تُنسى حقاً، من الباز الذهبي إلى الدور قبل النهائي إلى النهائيات الآن. لم يعد الأمر متعلقاً باللقب، بل إنها رسالة أكبر لشعبنا تدفعهم إلى الإيمان بأنفسهم ولإعطاء الأمل لبلدنا الذي يمر بأوقات عصيبة".


قبل إعلان النتائج في ختام يوم الأربعاء، كانت الإثارة في أعلى مستوياتها على الإطلاق. وأهم 11 عملاً: مياس، الساحر نيكولاس ريبس، المغنية سارة جيمس، مجموعة الذكاء الاصطناعي ميتافيزيك، عازف الساكسفون أفيري ديكسون، فرقة تشابل هارت، الراقصة كريستي سيلارز، الساحر يو هوجين، الممثل الكوميدي مايك إي وينفيلد، والمغني دريك ميليغان، والمتكلمة من بطنها سيليا مونيوز. وأتيحت لهم فرصة الظهور على المسرح مرة أخرى.

وفي وقت لاحق من مساء أمس، أُعلن عن أفضل 5 أعمال، فـ احتلت ميليغان وسيلارز وميتافيزيك وماياس وتشابل هارت هذه المواقع، وبعد هذه المرحلة، احتلت فرقة تشابل هارت المركز الخامس، وحلت فرقة ميتافيزيك في المركز الرابع، وحل ميليغان في المركز الثالث، وحلت سيلارز في المركز الثاني، وتوجت فرقة مياس بالمركز الأول والجائزة الكبرى.


المصدر: مجلة people