مي العيدان تتصدى للمسيئين بـ البلوك وتقاضي منتقديها ومطلقي الشائعات

فن ومشاهير

مي العيدان ترد على المسيئين بـ البلوك وتستعين بـ القضاء ضد هؤلاء.. صور

15 أيلول 2022 13:51

أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان استخدامها خاصية البلوك في وجه المتنمرين والمتطاولين عليها من نشطاء ومديري حسابات على السوشيال ميديا، وحذرت هؤلاء من التواصل معها عبر صفحات جديدة، بهدف دفعها لـ إلغاء الحظر، وأشارت إلى عزمِّها مقاضاة المسيئين ومطلقي الشائعات بحقها.

مي العيدان

وذلك في عدة منشورات مقتضبة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، كتبت في واحدة منها:" اللي أعطيه بلوك من أي حساب عندي يحترم ويحشم كرامته، ولا يجيني في حساب ثاني أو برنامج ثاني ويقول ليه شيلي عني البلوك، ما راح أشيله".

وأوضحت أسباب حظرها لأي مستخدم:" ما في إنسان ياخذ بلوك إلا إذا كان سوى تجاوز وغلط وشتم، خلاص أنت ما تحاول تزور، غلطت، شتمت وانطردت"، وأضافت:" يعني أنا غبية أرجعك مرة ثانية فـ احترام كرامتك لأن ما راح أشيل البلوك".


مي العيدان تلجأ إلى القضاء

وأشارت مقدمة برنامج " كشف حساب" إلى رفعها عدة دعاوى قضائية بحق صفحات وحسابات عامة وخاصة، وعزمها مقاضاة عدة قنوات تلفزة في عدة بلدان خليجية، مُعلقة:

" هذا الأسبوع رافعة أكثر 38 قضية سب وقذف واتهامات باطلة وادعاءات كاذبة، كلها جرائم إلكترونية في الكويت، السعودية، البحرين والإمارات، وجاري توكيل محامي بـ قطر على الأسبوع القادم بـ الإضافة إلى قضيتين على قناتين تلفزيونيتين والوعد بـ المحاكم".


وتوعدت المسيئين لها على هامش خلافها مع نجمة معينة والمدونين اسمها على شائعة من الشائعات، قائلة:" والبروفايلات المسيئة والمعلقين المسيئين تحملوا اللي جايكم فلوس محامين وفلوس كفالات بـ النيابة وفلوس غرامات لدولة وفلوس تعويضات وعد بـ رحمة أمي لا أنساكم، وكل وحدة سبت عشان مطربة ولا صدقت إشاعات وكتبت اسمي خل يفيدونها راح أنشر اسمها بـ الكامل بـ الحكم".


وتوعدت بـ كشف تفاصيل الحكم الذي سيصدر لصالحها، مُعلقة:" اللي راح أخذه يعني راح يعرف الشرق الأوسط كله أني خذيت على فلانة وفلان حكم إدانة سواء كانت مشهورة ولا مو مشهورة يتحملون".


مي العيدان تؤيد حبس محمود المهدي

وكانت الناقدة الفنية والإعلامية الشهيرة، مي العيدان قد أيدت حكم الحبس الصادر بحق الفنان المصري محمود المهدي، طليق النجمة منة عرفة، وبينت أسبابها في ذلك عبر تدوينة مقتضبة، كتبت في نصِّها تقول:" أحسن عشان يحترم نفسه مو كل شيء بلطجة لسان".


النهضة نيوز