ارتفاع سعر عملة الدوجكوين يضعها في صدارة سوق العملات الرقمية

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة الدوجكوين يضعها في صدارة سوق العملات الرقمية

24 أيلول 2022 16:09

يعتبر الارتفاع الأخير في سعر عملة الدوجكوين بنسبة 8 ٪ أحد أكثر عروض الأسعار غير المتوقعة في السوق، مع الأخذ في الاعتبار المشكلات التي واجهت DOGE مع التحرك نحو مستويات المقاومة العليا. ومع ذلك، فإن الاختراق فوق مستوى المقاومة المحلي قد يجلب لنا بعض المفاجآت السارة.


يعد الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم علامة مهمة للسوق، نظراً لأن ارتفاعات سعر DOGE عادةً ما تبشر بموسم تدفق قادم إلى السوق بشكل عام، حيث يسعى تجار التجزئة والمستثمرون إلى تحقيق أرباح سريعة بمساعدة الأصول المتقلبة مثل الدوجكوين، و شيبا إينو.

الجدير بالذكر، إذا قارنا الأداء التاريخي لتلك الأصول مع المزيد من العملات الرقمية الأساسية مثل البيتكوين أو الإيثيريوم، فإن التدفقات الداخلة إلى الأخيرة تأتي بتأخير طفيف مقارنةً بـ عملات الميمية للأسباب المذكورة أعلاه.

نشهد، اتجاهاً مشابهاً عندما "تتأخر" العملات الكبيرة مقارنةً بـ الدوجكوين أو حتى شيبا إينو، والتي تظهر أيضاً مكاسب بارزة في اليومين أو الثلاثة أيام الماضية.

يشير حجم التداول وتدفق السوق إلى أن كلاً من الإيثيريوم و البيتكوين يشهدان ارتياحاً طفيفاً بعد عمليات البيع المكثفة التي واجهتاها مؤخراً.

على الرغم من جلسة التداول في عطلة نهاية الأسبوع، والتي عادة ما تكون ذات حجم تداول منخفض نسبياً، فإن التحول الإيجابي في السوق قد يعيدنا إلى مسار التعافي الذي فقده سوق الأصول الرقمية قبل بضعة أسابيع.

متطلبات استمرار الاتجاه التصاعدي

ومن أجل البقاء في النطاق السعري التصاعدي، يحتاج سعر الدوجكوين إلى الحصول على موطئ قدم أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم، وهي مهمة معقدة بالنظر إلى قلة التدفقات الداخلة إلى DOGE التي نراها اليوم

يتم تداول الدوجكوين بسعر 0.065 دولار ( في وقت النشر)، بزيادة حوالي 7 ٪  خلال الـ 24 ساعة الماضية.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد