ارتفاع سعر عملة LUNC بنسبة 25 ٪

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة LUNC بنسبة 25 ٪ خلال 5 دقائق ... إليكم السبب

26 أيلول 2022 14:44

أعلنت منصة بينانس، وهي واحدة من بورصات العملات الرقمية الرائدة في العالم وصاحبة أكبر سيولة LUNC، حرق جميع عمولات التداول التي جمعتها البورصة في أزواج LUNC الفورية والهامش مقابل BUSD و USDT

جاء القرار غير المتوقع بعد التخلي عن الخطط الأولية للبورصة للتصويت حول تطبيق ضريبة حرق كاملة، وتنفيذها عند الوصول إلى عدد معين من المستخدمين.

كما يوضح تشانغبنغ تشاو، الرئيس التنفيذي لـ  بينانس رفض انتظار نتائج التصويت باعتباره سيكون حلاً صعباً من الناحية الفنية وقد قوبل أيضاً بشكل سلبي من قبل مجتمع LUNC.

وتجدر الإشارة إلى اقتراح منصة بينانس في وقت سابق فرض ضريبة تداول ثابتة بنسبة 1.2 ٪ على تداول LUNC والتي يمكن حرقها لتقليل إجمالي المعروض من العملة، وتحسين أداء سعرها.

الجدير بالذكر، ارتفع سعر LUNC على الفور بأكثر من 25٪ ، عند الإعلان عن هذا الخبر في غضون خمس دقائق، حيث كان للإعلان عن الحل الجديد تأثير قوي على عروض الأسعار حتى أنه فاق الأخبار هذا الصباح حول المؤسس المشارك لشركة تيرا.

اصدار بطاقة حمراء بحق دو كوون

على الرغم من تعليقات دو كوون اللاذعة والتهكم على احتمال اعتقاله، فقد تم الكشف اليوم أن الإنتربول قد أصدر نشرة حمراء له. هذا يعني أن الشرطة من جميع أنحاء العالم ستنضم إلى البحث عنه، وستصبح العملية أكثر نشاطاً.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد