عودة سعر البيتكوين إلى مستوى 20 ألف دولار

العملات الرقمية

عودة سعر البيتكوين إلى مستوى 20 ألف دولار ... هل هذا مجرد ارتفاع مؤقت؟

27 أيلول 2022 13:21

مع إغلاق أسبوعي هبوطي وبداية هبوطية للأسبوع، كان من المتوقع أن ينخفض ​​سعر البيتكوين BTC قريباً إلى أدنى مستوياته.


الآن وبعد أن ارتفع سعر البيتكوين فوق 20 ألف دولار مع زيادة كبيرة في الحجم، تم تجديد أهداف السعر . لا يزال سعر BTC يحمل إشارات هبوطية، مما قد يتسبب في انخفاض حاد في السعر في المستقبل القريب.

نظراً لأن القيمة السوقية تقترب من 1 تريليون دولار، يبدو أن صناعة العملة الرقمية قد استعادت تعافيها حالياً إلى حد ما. للأسف، قد لا تستمر هذه المستويات لفترة طويلة جداً لأنه من المتوقع أن ينخفض ​​سعر البيتكوين بشكل كبير خلال الأيام القليلة المقبلة.

هل يستمر ارتفاع سعر البيتكوين BTC؟

يتوقع كابو، وهو محلل معروف هبوط سعر BTC ، بشكل كبير في وقت قريب. توقع المحلل الصعود الحالي قبل بضعة أيام عندما كان سعر BTC يتداول داخل مثلث متماثل.

ويتوقع أن يصل السعر إلى ذروته بين 20,500 و 21,000 دولار، وبعد ذلك يمكن أن يعاني من انخفاض حاد إلى أقل من 16و 14 ألف دولار خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يتم تداول سعر BTC حالياً فوق المقاومة عند 19600 دولار ويحاول تأمين مستويات تزيد عن 20،400 دولار في أقرب وقت ممكن. ومع ذلك، فإنه قد يبذل محاولة للتسلق فوق المقاومة الحاسمة عند 21,100 دولار ، وبعد ذلك قد يكون الاتجاه الصعودي الصحي نحو المستويات السابقة عند 22500 دولار على وشك البدء.

في المقابل، لا يزال هناك احتمال إعادة اختبار علامة 18500 دولار ممكناً ويمكن أن يبطل المسار الصعودي لسعر BTC.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد