تحديد موعد التنزيل الرسمي للعبة شيبا إينو

العملات الرقمية

تحديد موعد التنزيل الرسمي للعبة شيبا إينو

30 أيلول 2022 12:21

أفاد موقع U.TODAY أنّ لعبة شيبا إينو، Shiba Eternity، لعبة الورق ستكون متاحة للتنزيل في جميع أنحاء العالم بدءًا من 6 أكتوبر/تشرين الثاني، وفقاً لإعلان رسمي.

الجدير بالذكر، كان من  المقرر إتاحة اللعبة في الأول من أكتوبر /تشرين الثاني، ولكن تم تأجيل ما يسمى بـ "يوم التنزيل" رسمياً الآن.

قال المطور الرئيسي Shytoshi Kusama أنهم سيصدرون كل الإعدادات الخاصة باللعبة، التي طال انتظارها في 1 أكتوبر/تشرين الثاني. ووفقاً لـلمطور ستضم اللعبة  المستوحاة من شيبا إينو بطولات وجوائز.

كما كشف Kusama في وقت سابق من هذا الشهر أنه سيتم تخصيص 5 ٪ من جميع أرباح اللعبة لعمليات حرق عملة شيبا إينو SHIB المستقبلية.

يعتقد الفريق الذي يقف وراء اللعبة أنها سيكون قادرة على التنافس مع Hearthstone، إحدى أشهر الألعاب الرقمية، التي أنشأتها Blizzard Entertainment.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حال تمكنت اللعبة من الوصول إلى إيرادات مماثلة، فقد يكون رقم 5 ٪ كافياً لتقليل المعروض من SHIB بشكل كبير.

تم اختبار اللعبة في الأصل في فيتنام، وحققت نجاحاً باهراً فرض على مطوري Shiba Eternity زيادة سعة الخادم بشكل كبير كي يتمكنوا من التعامل مع الطلب المتزايد.

كما أصبحت أستراليا ثاني موقع اختبار للعبة، حيث تم إطلاقها على متجر تطبيقات آبل قبل أن تصبح متاحة لمستخدمي الآندرويد.

في ذات السياق، بقي سعر عملة شيبا إينو SHIB دون تغيير نسبياً منذ الإعلان عند حوالي 0.00001118 دولار في منصة بينانس، بارتفاع 1.04٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد