عملة الإيثيريوم على وشك الانهيار بسبب انخفاض هذا المؤشر

العملات الرقمية

عملة الإيثيريوم على وشك الانهيار بسبب انخفاض هذا المؤشر

2 تشرين الأول 2022 16:09

يعد التقلب اليومي أحد أهم المؤشرات للعملات الرقمية، لأنه يؤثر بشكل مباشر على الطلب على أحد العملات للمتداولين المضاربين. في الأسابيع القليلة الماضية ، حيث أظهرت الإيثيريوم أداء سعر ضعيف.

انتهاء التقلب

أدى التصحيح بعد التنفيذ الناجح لتحديث الدمج إلى انعكاس هائل بنسبة 30٪ لم يتوقعه أحد تقريباً بعد أن تمكنت ثاني أكبر عملة رقمية في السوق من التفوق على عملات البيتكوين وغيرها من الأصول على الرغم من الظروف الصعبة في سوق العملات الرقمية.

ولكن أدى التصحيح إلى إبطال الأداء الإيجابي لـ سعر عملة الإيثيريوم الذي رأيناه خلال شهر أغسطس/آب، وتراجعت ربحيتها إلى المتوسط ​​. كان هذا الاتجاه على الأرجح هو الحافز لتدفق الأموال منها، والذي تسبب في ضعف العملة.

ما التالي بالنسبة لـ الإيثيريوم ETH؟

تقليدياً، تؤثر فترات التقلبات المنخفضة بشكل كبير على التدفقات الداخلة إلى الأصول الرقمية ، وسنشهد إما استمرارًا في الاتجاه الجانبي أو اتجاه هبوطي آخر بسبب ظروف السوق السيئة.

سيكون الانعكاس الصعودي ممكناً فقط إذا تم ضخ أموال جديدة في الإيثيريوم . ومع ذلك، من الصعب العثور على سبب منطقي لارتفاع مفاجئ في التدفقات الداخلة إليها، وهذا هو السبب في أن التوحيد المطول هو السيناريو الوحيد الذي يناسب ETH في الوقت الحالي.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد