قيس الشيخ نجيب يشيد بـ نور علي وإيهاب شعبان والأخير يرد

قيس الشيخ نجيب يشيد بموهبة وأداء الفنانة نور علي والنجم إيهاب شعبان

أكد الفنان السوري قيس الشيخ نجيب إيمانه الكبير بـ المواهب الشابة، وإمكانية انتقائه لوجوه جديدة وأسماء حديثة في عالم الفن والتمثيل لأداء بطولة عمل من إخراجه، وأشار إلى إعجابه الكبير بـ أداء الفنانة نور علي وبموهبة النجم إيهاب شعبان، وذلك في معرض حواره مع الإعلامية سارة الدندراوي الذي دار ضمن برنامج " تفاعلكم".

قيس الشيخ نجيب

وقال نجم الدراما العربية المشتركة في رده على سؤال مضيفته حول الفنانين الذين يحب العمل معهم، وإسناد أدوار البطولة لهم في فيلم من إخراجه:" على حسب الدور والشخصية والموضوع.. لكن أنا مع الدم الجديد.. مثلاً أنا عاجبني شب جديد اسمه إيهاب شعبان.. من البنات الجداد في نور علي..".


إيهاب شعبان يرد على قيس الشيخ نجيب

وحرص الممثل إيهاب شعبان على الرد على تصريحات مواطنه، مؤكداً على سعادته الكبيرة بـ شهادته، حيث كتب في رده على المنشور عبر حساب الإعلامية السعودية سارة الدندراوي:" فرحتني بهل حكي وبيشرفني كتير رأيك.. قيس الرائع دوماً أشواق كتار".

وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين مشيد بـ أداء الفنان إيهاب شعبان وبموهبة النجم قيس شيخ نجيب وبين ملقب الأخير بـ " جورج كلوني العرب".

وجاء في التعليقات:" إيهاب أنت فنان موهوب ولابقلك الأفضل"، و" شحلاته الشيب عليه"، و" تعجبني شخصيته رائع جداً قيس الشيخ نجيب.. كل الحب والتقدير ليك"، و" دخيل الله قال إيهاب شعبان"، و" يا أخي بيفهم"، و" طيب خدني يا أخي من هل جيل الجديد"، و" يا لهوي عليك فظيع تمثيلك تحفة بموت فيك".

أعمال قيس الشيخ نجيب

جدير بالذكر أن الفنان السوري الشهير، قيس الشيخ نجيب يحقق حالياً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال شخصية " كريم" التي يجسدها في مسلسل " ستيلتو"، والذي يخوض بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية على غرار:" سامر المصري، كارلوس عازار، كاريس بشار، ديمة قندلفت، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، نور علي، بديع أبو شقرا".

يشار إلى أن مسلسل " ستيلتو" مأخوذ بـ الكامل عن مسلسل " جنايات صغيرة" التركي، ويتناول في أحداثه قصة ثلاث صديقات يتسببن بـ أذية نفسية بالغة لصديقتهنَّ المقربة أيام الدراسة الثانوية، ويبدأ الخوف بـ التسلل إلى حياتهنَّ بعد اتهامهنَّ بـ جريمة قتل غامضة.

النهضة نيوز