مرام علي بطلة النسخة العربية من المسلسل التركي الخائن

فن ومشاهير

مرام علي إلى جانب سلافة معمار وقيس شيخ نجيب في النسخة العربية من مسلسل الخائن

13 أيلول 2022 14:36

أفادت وسائل إعلام عن تعاقد الفنان قيس شيخ نجيب والنجمة سلافة معمار ومواطنتهما الممثلة مرام علي على بطولة النسخة العربية من مسلسل " الخائن" الذي حقق بنسخته الأصلية نجاحاً جماهيرياً واسعاً في تركيا.

نجوم سورية المذكورة أسمائهم أعلاه، التزموا الصمت إزاء الأخبار المتداولة حول انضمامهم إلى العمل المُستقاة قصته من المسلسل التركي الشهير، ما عادا الفنانة مرام علي التي أكدت الخبر في منشور قصير، أرفقته بـ صورة جديدة جريئة لها من كواليس إجازتها الصيفية الحالية التي تقضيها داخل إحدى المنتجعات السياحية.

مرام علي

ظهرت نجمة مسلسل " عروس بيروت" في الصورة التي شاركتها مع متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، وهي تستجم تحت أشعة الشمس مرتدية مايوه بكيني منقوش بـ الورود، مُعلقة بالقول:" آخر أيام الصيف"، قبل أن تؤكد أخبار تعاقدها على العمل المنتظر من خلال هاشتاغ الخائن 2023.


وقد جذبت إطلالة الممثلة الشابة أنظار متابعيها من مشاهير وعامة الذين تغزلوا بها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" مستحيل أديشك كيوت وشو بحبك ما شاء الله"، ," القمراية"، و" الجمال كله"، و" يا عمري أنتِ الجمال"، و" عسل"، و" جمالو لافيو"، و" منورة أم الروم".


مسلسل الخائن

وبالعودة إلى مسلسل مرام علي الجديد، تتناول أحداثه قصة طبيبة ناجحة، تعيش حياة أسرية هانئة مع زوجها، قبل أن يأتي يوم وتعثر على شعرة شقراء على قميص زوجها، فتكتشف خيانته لها وتبدأ الأحداث.

آخر أعمال مرام علي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة السورية المعروضة على شاشات التلفزة، كان الجزء الثالث من مسلسل " عروس بيروت" تأليف تأليف ميِّا إدة وإخراج فكرت القاضي، وبطولة:"ظافر العابدين، تقلا شمعون، رفيق علي أحمد، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، جو طراد، علاء الزعبي، رانيا سلوان، فارس ياغي، خالد القيش، لينا حوارنة، نور علي، أيمن عبد السلام، ، ميا سعيد" وغيرهم كوكبة من النجوم.

والذي أتى عقب عرض مسلسل " اعترافات فاشونيستا"، الذي خاضت بطولته مرام علي رفقة مجموعة من مشاهير الفن على رأسهم:" ستيفاني عطا الله، وسام فارس، أيمن المظهر، إلياس الزايك"، والعمل من تأليف سندرين زيتون وناديا طبارة بـ التعاون مع مازن فايد الذي أخرج العمل.

النهضة نيوز