موعد عرض والقنوات الناقلة للحلقة 31 من مسلسل ألب أرسلان

منوعات

ألب أرسلان الحلقة 31 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق وهذه القنوات الفضائية

9 تشرين الأول 2022 14:15

يبحث الكثير من محبي الدراما التاريخية الملحمية " نهضة السلاجقة" عن تفاصيل الجزء الثاني منه، المطروح تحت عنوان " ألب أرسلان"، وعليه يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول العمل، بدءاً من موعد عرض والقنوات الناقلة للحلقة الحادية والثلاثين مترجمة وبدقة عالية، إضافة إلى رابط مشاهدة الحلقة 31 من المسلسل التركي على قصة عشق.

ألب أرسلان 31

تتناول قصة المسلسل التركي، سيرة القائد السلجوقي ألب أرسلان الذي يعد واحداً من أبرز حُكام الدولة السلجوقية وأهم قادة المسلمين وكبار رجال التاريخ الذين عرفوا بفطنتهم وإنجازاتهم العسكرية على الأرض.


موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 31

ويعرض العمل بـ نظام حلقة واحدة كل أسبوع، حيث تنقل قناة TRT1 التركية الحلقة الجديدة من العمل، مساء كل يوم اثنين وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتُعيد قناة الجر الجزائرية عرض الحلقة مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وذلك إلى جانب نقل قناة اليرموك لحلقات الموسم الثاني من مسلسل " ألب أرسلان".

ألب أرسلان مترجم على قصة عشق

يذكر أن موقع قصة عشق المتخصص في نقل المسلسلات التركية ذات الجماهيرية والشعبية الكبير، ينقل الحلقة الأسبوعية من العمل بعد طرحها على شاشات التلفزة، لذا إن كنتم تودون متابعة الموسم الثاني من ألب أرسلان أو مشاهدة حلقات الجزء الأول منه، ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجود أدناه.


تردد القنوات الناقلة لـ ألب أرسلان الحلقة 31

وهنا نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لحلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان:

تردد قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

شاهد الحلقة 31 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

الحلقة 31 من ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز