نوال الكويتية تثير الجدل بتغير ملامحها وأصبحت أصغر سنا

فن ومشاهير

نوال الكويتية تثير الجدل في ظهورها الأول بعد عمليات التجميل.. صورة

11 تشرين الأول 2022 16:06

أثارت الفنانة نوال الكويتية ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إقدامها على تغيير ملامحها والظهور بـ مظهر أكثر شباباً، بعد قيامها بـ عدد من عمليات التجميل.

وصدمت النجمة الخليجية الجمهور في أول ظهور لها بعد إجرائها سلسلة من العمليات التجميلية وبعض الرتوش الجمالية، المتمثلة بـ إبر الحقن المالئة للوجه ( فيلر وبوتكس)، لتبدو وكأنها امرأة أخرى.

نوال الكويتية بعد عمليات التجميل

وكشف دكتور التجميل السعودي خالد الزهراني عن لجوء النجمة الكويتية إليه، لإجراء سلسلة التغييرات التجميلية لوجهها، حيث شارك صورة جديدة جمعتهما في عيادته الخاصة، وعلق عليها بـ عبارة:" مع قيثارة الخليج.. الفنانة نوال تشرفت بـ زيارتك".


وبدت المطربة الملقبة بـ القيثارة في المنشور بـ ملامح أكثر نعومة وببشرة مشدودة وذقن بارز، وظهرت في الصورة وكأنها تخلصت من اللغلوغ.

ردود فعل النشطاء على شكل نوال الكويتية بعد عمليات التجميل

وتباينت آراء المتابعين على المنشور بين ناقد لسير النجمة الكويتية على خطى زميلاتها في الوسط الفني وبين معرب عن استيائه من التغييرات الطارئة على شكلها بـ اعتباره أنها لم تكن تحتاج للتجميل.

في حين نفى البعض إقدام نوال الكويتية على إجراء عمليات التجميل وأرجعوا التغييرات في شكلها إلى الفلتر، حيث كتبوا في تعليقاتهم:" مستحيل هذي وحدة ثانية مو نوال ولا فيها ولاشي من نوال"، و" لا ماهي نوال هذي"، و" وايد تغيرت كأنها مو هي"، و" هذا إيفكت سناب بس نوال ضعفانة وايد".


وورد في الردود أيضاً:" كانت مميزة بملامحها وما يحتاج تسوي شي"، و" كل ما تكبر تصغر"، و" أصالة ونوال راحوا لنفس الدكتور وصغرهم 20 سنة ما شاء الله".

أسعد الله.. أغنية نوال الكويتية الجديدة

وعلى الصعيد الفني، قدمت الفنانة الكويتية مؤخراً ديو غنائي مع النجم القطري فهد الكبيسي، وتعاون الثنائي في الديو الغنائي بـ الكلمات مع الشاعر خلف خلف والألحان سهم.

ويقول مطلع أغنية نوال:" أسعد الله من فرحها في وادي حنيفة تحت عسبان النخيل وفي الحياييل المريفة.. فوقها البيرق وتربتها تقول أغلى قطيفة.. لا تلومون الفخر لو جا ويدينه ملايا من سوا سارة.. تهادى والمواطي من سحاب من سواها.. لو تبسم كل ملح الملح ذاب ديرة الزين امتلكتها ركن ركن وباب باب.. مانشدت الحسن عنها.. كيف سوت به سوايا".




النهضة نيوز