توقعات سعر البيتكوين لـ شهر أكتوبر

العملات الرقمية

 توقعات سعر البيتكوين لـ شهر أكتوبر

11 تشرين الأول 2022 19:22

أظهرت البيانات في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي أنه تمت إضافة 263 ألف وظيفة إلى الاقتصاد الأمريكي في سبتمبر/أيلول، وهو أفضل مما توقعته الأسواق (التوقع كان يشير إلى 250 ألف وظيفة).

تعد هذه البيانات إيجابية للدولار الأمريكي القوي بالفعل، والذي كان أحد الأسباب الرئيسية وراء الانخفاض الأخير في أسعار الأسواق المالية.

مع ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل غالبية عملات مجموعة السبعة، انخفضت أسعار السلع والعملات الرقمية، مع ضعف الطلب.

ينتظر التجار بفارغ الصبر صدور تقرير التضخم الأمريكي، يوم غد الأربعاء، والذي يؤثر على قرارات السياسة المقبلة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

يعتقد الكثيرون أن البنك الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس إضافية، وهو الأمر الذي من المرجح أن يعزز قوة الدولار أكثر.

توقعات سعر البيتكوين لـ شهر أكتوبر/تشرين الأول

في وقت النشر، تتداول البيتكوين بأقل من 20 ألف دولار، عند 19,143 دولار، وهو أقل من مستوى الدعم الأدنى عند 19,300 دولار.

تأتي الحركة أسفل هذا الدعم بعد كسر نقطة دعم أخرى، مع تحرك مؤشر القوة النسبية (RSI) لمدة 14 يوم تحت 46.30 نقطة.


بالنظر إلى الرسم البياني، يبدو أن المحطة التالية للمؤشر هي 43.00، وإذا تم الوصول إلى هذا المستوى، فمن المحتمل أن ينخفض سعر البيتكوين إلى أقل من 19000 دولار.

مع استمرار انخفاض سعر عملة البيتكوين، بدأ المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام (الملون بالأحمر في الرسم البياني أعلاه) الآن في تغيير مساره، مع تقاطع صعودي سابق، بدأ في التحول إلى الاتجاه الهبوطي.

إذا استمر هذا الزخم في الانخفاض، فإن توقعات سعر البيتكوين تشير إلى انخفاضه نحو أدنى مستوى له في يونيو/حزيران عند 17,895 دولار.

متابعة