عمار الكوفي متهم بـ تقليد الفنان كاظم الساهر وهكذا رد

فن ومشاهير

عمار الكوفي ينفي تقليده لصوت الفنان كاظم الساهر بـ أداء قصيدة أنا وليلى.. فيديو

13 تشرين الأول 2022 12:45

استعرض الفنان العراقي عمار الكوفي مساحات صوته وقدراته الغنائية في فيديو مباشر عبر حسابه الرسمي في تيك توك، أدى خلاله مقطعاً من قصيدة " أنا وليلى" للنجم كاظم الساهر.

وأبهر نجم الموسم الثالث من برنامج " ستار أكاديمي" متابعيه بـ الشبه الكبير بين صوته وصوت الفنان كاظم الساهر، وهو ما فاق استيعاب البعض منهم ودفعهم لاتهامه بـ تقليد صوت الأخير بـ استخدام المؤثرات الصوتية، وسط تأكيدات بـ تمتعه بـ نبرة صوت مميزة.

عمار الكوفي

وتصدى المغني الشاب للاتهامات الموجهة له بـ تقليد صوت مواطنه الملقب بـ قصير الغناء العربي خلال البث المباشر، وذلك من خلال خروجه عن كلمات القصيدة وغنائه عبارة " مو تسجيل.. للي يقولون تسجيل مو تسجيل".

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انقسموا بين مشيد بـ أدائه وصوته المميز الشبيه بـ أصوات النجمين كاظم الساهر وماجد المهندس، وبين ناصح للمغني الشاب بـ الابتعاد عن النمط الغنائي الخاص بـ الأخيرين والغناء بـ أسلوبه.


وذلك في تعليقاتهم الواردة على المنشور التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنها:" هذا منو كله تسجيل.. يعني مخارج الحروف واضحة.. الفرق والصوت شبه كبير لكن يبقى كاظم الساهر صوته مميز"، و" شكّد موهوب بس مُصر يغني مثل كاظم الساهر ولهذا السبب ما نجح بعد البرنامج".

وجاء في التعليقات أيضاً:" حلو بس غنيها بـ أسلوبك خلي عندك شخصية وكاريزما خاصة بيك بـ الغناء.. لا تتقمص شخصية كاظم وطريقته وأداءه واضح كلش متأثر بـ كاظم.. بس هل شي غلط وتخلي الناس تنتبه"، و" ما حجر لهم أنه صوته قالوا مستخدم فلتر صوت وتقنية دمج صوت كاظم مع صوته"، و" عمار معروف بصوته من أيام أرب آيدول.. كان ومازال يجنن".

من هو عمار الكوفي؟

تجدر الإشارة إلى أن عمار الكوفي، مُغنٍّ عراقي كردي من مواليد الرابع عشر من تموز/ يوليو عام 1991، اشتهر بعد مشاركته في الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب " Arab Idol" إلى جانب مشاركته في أحد البرامج المحلية الكردية.


طرح النجم الشاب خلال مشواره الفني العديد من الأغنيات الخاصة ولعل من أبرزها أغنية " كوردم دخوينم"، كما قدم بصوته مجموعة من أعمال زملائه النجوم من خلال إعادة طرحها بـ كفر جديد.




النهضة نيوز