انتعاش هائل بانتظار سوق العملات الرقمية وفقا لهذا المؤشر

العملات الرقمية

انتعاش هائل بانتظار سوق العملات الرقمية وفقا لهذا المؤشر

13 تشرين الأول 2022 13:51

يعد تعافي سوق العملات الرقمية حدثاً طال انتظاره سيؤدي أخيراً إلى سحب الصناعة إلى المنطقة الخضراء، وجعلها مربحة مرة أخرى. تشارك شركة Santiment علامة على الانتعاش القادم.

عودة عملة USDT إلى السوق

وفقاً للتحليل على الشبكة، يقوم الحيتان باضافة USDT التي أعادوا توزيعها في السوق. مع عودة العرض إلى عناوين الحيتان، نشهد تعافيًا طفيفاً لأول عملة رقمي.

ومن الناحية التاريخية، أظهرت البيتكوين و USDT ارتباطاً قوياً ببعضهما البعض.

مع نمو عرض USDT على عناوين الحيتان، دخلت البيتكوين في اتجاه صعودي، وهذا هو السبب في أن الزيادة الحالية في العرض على العناوين تعتبر علامة صعودية من قبل Santiment.

وتجدر الإشارة إلى أنه دائماً يُعتبر صعود المعروض من العملات المستقرة في السوق ارتفاعاً في القوة الشرائية للمشاركين في السوق، حيث لا يمكن استخدامها بأي طريقة سوى شراء المزيد من الأصول المتقلبة مثل البيتكوين و الإيثيريوم وغيرهما.

لسوء الحظ، فإن المعروض من العملة USDT ليس قريباً من القيم التي رأيناها قبل الانخفاض الذي حدث في أواخر عام 2021. ومن المرجح أن يستغرق استرداد هذه القيم شهوراً من التراكم.

وفيما يتعلق بأداء السعر، لم تظهر البيتكوين أي إيجابية في السوق منذ سبتمبرأيلول، عندما ارتفع سعر العملة الرقمية الأولى فوق 20 ألف دولار.

من المرجح أن تخلق مجموعة متنوعة من الأحداث المالية الكلية هذا الأسبوع ضغوطاً على الأصول الخطرة مثل البيتكوين والعملات الرقمية بشكل عام ، وهذا هو السبب في أنه من غير المحتمل حدوث انتعاش سريع الخطى.

النهضة نيوز | حسام محمّد