ألب أرسلان الحلقة 32 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

منوعات

ألب أرسلان 32.. شاهد الحلقة الجديدة من الموسم الثاني من المسلسل التاريخي التركي مترجمة على قصة عشق

16 تشرين الأول 2022 19:08

يبحث محبو الملمحة التاريخية نهضة السلاجقة عن المعلومات الخاصة بـ الجزء الثاني من العمل التركي الشهير، والمعنون بـ ألب أرسلان، إذ يحظى المسلسل التاريخي التركي بـ جماهيرية عالية في تركيا والوطن العربي.

يقدم موقع النهضة نيوز لعشاق الدراما التركية في هذا الخبر، كل المعلومات المتوفرة حول الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان، بدءاَ من موعد عرض الحلقة 32 والقنوات الناقلة لها مترجمة إلى اللغة العربية، وصولاً إلى رابط مشاهدة الحلقة الجديدة من العمل على موقع قصة عشق.

الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان

تتناول أحداث العمل، قصة السلطان السلجوقي ألب أرسلان، الذي يعد واحداً من أهم حُكام الدولة السلجوقية ومن أبرز قادة المسلمين الذين اشتهروا بـ ذكائهم وفطنتهم وإنجازاتهم العسكرية.


موعد عرض ألب أرسلان الحلقة 32

يُعرض العمل التاريخي التركي بـ نظام حلقة واحدة كل أسبوع، إذ تُطرح الحلقة الجديدة من العمل، مساء يوم الاثنين على شاشة قناة TRT1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

ويُعاد عرضها مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس على شاشة قناة الفجر الجزائرية، وذلك في تمام الساعة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، كذلك تنقل قناة اليرموك حلقات الموسم الثاني من مسلسل " ألب أرسلان".

مسلسل ألب أرسلان مترجم على قصة عشق

ويُذيع موقع قصة العشق المتخصص بـ إذاعة المسلسلات التركية مترجمة إلى اللغة العربية، الحلقة الأسبوعية الجديدة بعد ساعات من طرحها على شاشات التلفزة العربية، لذا إن كنتم ترغبون في متابعة حلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان أو مشاهدة حلقات الموسم الأول منه أو من مسلسل نهضة السلاجقة، ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط الموجودة أدناه.


تردد القنوات الناقلة لـ ألب أرسلان الحلقة 32

وفي التالي تردد القنوات الناقلة لحلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان:

تردد قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 32 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

الحلقة 32 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز