كارين سلامة بـ فستان الزفاف في عيد زواجها ال 16

فن ومشاهير

كارين سلامة تحتفل بـ الذكرى السادسة عشر لزواجها.. صورة

17 تشرين الأول 2022 15:45

احتفلت الفنانة والإعلامية اللبنانية كارين سلامة بالذكرى السادسة عشر لزواجها من السيد جوني شلهوب، وأحيت المناسبة بـ صورة قديمة جمعتها مع زوجها في كواليس حفل الزفاف.


كارين سلامة

بدت النجمة اللبنانية في المنشور بـ فستان الزفاف الأبيض، والسعادة تُزين محياها، بينما يقف ورائها السيد جوني ضاحكاً، في حين ظهر الفنان الإماراتي حسين الجسمي وهو يقف إلى يسار الثنائي بعد أن فاجأهما حينها، وحضر إلى الحفل ليبارك لهما ويشهد على دخولهما القفص الذهبي.

واستعادت كارين ذكريات ليلة عمرها، ولخصت سنوات زواجها بعبارة قصيرة، غردت بها على المنشور، عاهدت من خلالها شريك حياتها على الاستمرار دون التأثر بـ مُرّ الأيام.

حيث كتبت:" صاروا 16 سنة زواج، مرقنا بكثير، الحلو والمر، بس مرقناهم سوا، ورح نكمل سوا".

وتفاعل المتابعون بالإيجاب على منشور الفنانة كارين سلامة، وهو ما تجلّى واضحاً في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور والتي أعربوا فيها عن أمنياتهم الطيبة لها بحياة يملؤها الإستقرار وتُزينُها السعادة.

ومن التعليقات:" العمر كله"، و" كل سنة وأنتم طيبين وبخير"، و" يا الله شو حلوين ويا رب هل عمر كله يكون حلو عليكم"، و" لما المحبة بتكون من القلب بتكفي طريقها كل العمر معكم".

وورد في ردود النشطاء أيضاً:" العمر كله سوا ويزيد الحب ويبعد المر"، و" كتير أيام حلوة وحب وسلام"، و" إن شاء الله دائماً سوى.. أيامكم حلوة"، و" عيد زواج سعيد.. ربنا يحفظكم ويهدي سرك سيدتي".

أعمال كارين سلامة

من جهة أخرى، حققت النجمة اللبنانية مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال دور ( نيكول) الذي جسدته في الجزء الثاني من مسلسل " السر"، المعنون بـ " التحدي/سر"، حيث أبهرت المشاهدين بـ أدائها العالي وكيفية تفاعلها مع الدور وإتقانها لشخصية المرأة الشريرة المنتسبة لإحدى المافيات العالمية العاملة في مجال تجارة المخدرات.


يذكر أن الفنانة كارين سلامة، شاركت في العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية على رأسهم:" بسام كوسا، باسم مغنية، رانيا سلوان، ستيفاني صليبا، وسام حنا، كارمن لبس، رواد عليو، فادي إبراهيم، سلطان ديب، بياريت قطريب، تانيا فخري، وسام برق، نتاشا شوفاني".

ويشار إلى أن مسلسل " التحدي/سر" من كتابة مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات ومن إنتاج نهلة زيدان وسامح مجدي.

النهضة نيوز