ادراج عملة APT على منصة بينانس

العملات الرقمية

ادراج عملة APT على منصة بينانس ... إليكم ماتريدون معرفته عن العملة الرقمية ومشروعها

18 تشرين الأول 2022 16:01

 تعد شركة Aptos عبارة عن بلوكتشين من الطبقة الأولى بآلية إثبات الحصة (PoS) ويهدف لتطوير منتجات وتطبيقات لامركزية Dapps التي تسعى لتحسين تجربة المستخدم في الويب 3.

والعملة الرقمية APT هي العملة الأصلية ل بلوكتشين Aptos، وتستخدم لدفع الرسوم على الشبكة وفي التدقيق والحوكمة.

ويُطلق على بلوكتشين Aptos قاتل سولانا، لما يحمله من سرعة معاملات ودعم التطبيقات اللامركزية.

أكثر جوانب Aptos التي تم الحديث عنها مقارنة بشبكات البلوكشين الأخرى هي لغة البرمجة Move، والتي يُفترض أنها أكثر ملائمة للمطورين وتوفر ضمانات لإدارة الأصول

وجذب مشروع Aptos الذي أسسه موظفون سابقون في شركة Meta، انتباه منصة FTX، التي قادت جولة تمويلية قدرها 150 مليون دولار لشركة Aptos في يوليو/حزيران الماضي.

ومؤخرا أعلنت Aptos، عن قرب إطلاق شبكتها الرئيسية، ولم يتم الإعلان عن تاريخ محدد بعد، حيث تعمل على شبكة تجريبية منذ مايو/آيار.

وأفاد فريق Aptos أنهم قامو بأول معاملاتهم على الشبكة الرئيسية mainnet، على الرغم من أنها ليست متاحة مباشرة للمستخدمين.

وكتب فريق Aptos في أحد منشوراته:"نركز على تجربة المستخدم على الويب 3.0، وإمكانية الترقية، وتطوير أحدث التقنيات.يوجد بالفعل نظام بيئي قوي من مئات المشاريع ومئات الآلاف من أفراد المجتمع الذين جعلوا Aptos موطنهم".

ادراج عملة APT على منصة بينانس

أعلنت منصة بينانس عن التحضير لإدارج عملة APT يوم غد 19 أكتوبر/تشرين الأول على الساعة 01:00 (بالتوقيت العالمي):

وستكون APT متاحة للتداول مقابل البيتكوين وUSDT وBUSD، ويمكن للمستخدمين الآن البدء بإيداعها استعداداً للتداول، بينما لا يمكن سحبها حتى يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول، وستوفر بينانس أيضا العملة الرقمية للتداول بالهامش.

متابعة - النهضة نيوز