وسام الأمير يشيد بـ صوت وأداء الفنانة لين حايك نجمة The Voice Kids

فن ومشاهير

وسام الأمير يشيد بـ صوت لين حايك نجمة The Voice Kids

19 تشرين الأول 2022 00:11

أشاد الفنان اللبناني وسام الأمير بـ صوت وأداء الفنانة الشابة لين حايك، نجمة الموسم الأول من برنامج The Voice Kids، وذلك في تدوينة مقتضبة غرّد بها عبر حسابه الشخصي في تطبيق تويتر.

وسام الأمير يشيد بـ الفنانة لين حايك

نشر الملحن والمطرب اللبناني الشهير مقطع فيديو قصير لمواطنته الشابة عبر حسابه الرسمي في التطبيق، ظهرت فيه وهي تُؤدي أغنية " طلعلي البكي" للفنانة فيروز، وأبدى إعجابه الكبير بصوتها وأدائها العالي، ودعا نجوم الغناء العربي إلى استماع لهذه الموهبة الواعدة، حيث كتب على المنشور:

"يا تقبريني على عهل الصوت، دخيل إحساسك وجمال وصفاء عُربك، الله عليكِ يا روحي"، وجاهر بشدة تأثره بأداء لين حايك قائلاً:" وحياة عيوني بكيتيني، والله دمعت، وينكم يا أهل الفن ونجوم الغناء اسمعوا واستمتعوا".

وتفاعل متابعو الموسيقي اللبناني مع تدوينته وأكدوا على صحة قوله، كما أثنوا على صوت وأداء النجمة الشابة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وجاء فيها:" أول مرة بسمع حدا بيقدر يغني لفيروز بإتقان.. رائعة"، و" عدا عن صوتها الرائع بنت جداً محترمة وراقية.. الله يوفقك يا لين".

وورد في الردود أيضاً:" لين حايك موهبة بتوعد بجماليات كثيرة هاذ الاداء اقل من امكانياتها اسمعها بتغني رائعة المحكمة مش من عبث اختارها القيصر لتكون بفريقه"، و" لين الحايك قد تكون نواة خط فيروز".

أغنية وسام الأمير الجديدة

يشار إلى أن الفنان والملحن وكاتب الأغاني الشهير، طرح قبل أشهر قليلة أغنية مصورة جديدة تحت عنوان " جوهرة"، عبر قناته الرسمية في نطبيق يوتيوب، تعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي بسام إبراهيم والموزع الموسيقي روجيه خوري، في حين صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج عادل سرحان.


ويقول مطلع أغنية جوهرة:" يللي غرامك طيرني أخدني بعيد وغيرني كل شي فيكي بـ يخليكي أحلى شريكة وجمالك يقبرني.. جوهرة سميتك وعلى راسي حطيتك وعـ الأرض إن مشيتك.. بـ توقع مجزرة ما في أحلى منك الكل بـ يحكي عنك.. وتأكدي إنك بـ قلبي مصورة أنتِ اللي محيتي دمعاتي وداويتي كل جروحاتي.. فرفح قلبي العاش بـ غربة وكانت صعبة من قبلك حياتي".

النهضة نيوز