وفاة ناريمان عبود زوجة الفنان وسام الأمير

فن ومشاهير

وسام الأمير يكشف عن تفاصيل عزاء وتشييع زوجته الراحلة ناريمان عبود

14 شباط 2021 11:21

وافت المنية مساء يوم أمس السبت الراقصة الاستعراضية ناريمان عبود، متأثرة بـ مضاعفات إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، والذي أصيبت بعدواه قبل شهر من الآن، وقد أعلن زوج الراحلة الفنان وسام الأمير عن وفاتها عبر منشور مقتضب، عبّر فيه عن الألم الكبير الذي ألمّ به عقب رحيلها ومغادرتها عالمنا.


وسام الأمير ينعى زوجته ناريمان عبود

كتب فيه:" يا أوفى زوجة وأحن أم... يا رمز التضحية والوفاء... يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء... لقد كنتِ معي وحولي في كل مكان شامخة... كـ شجر النخيل فإلى أين ذهبتِ يا نور عيوني؟...".

وأضاف:" تركتني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية... ما للعمر في بعض الأيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات... الله يرحمك يا أميرة".

وفور إعلان الخبر الحزين، تفاعل العديد من النشطاء من عامة ونجوم مع الفنان اللبناني، وسارعوا إلى مساندته عبر التعليقات القصيرة التي أرفقوها بـ المنشور.

ومن بينهم الفنانة نجوى كرم التي قدمت واجب العزاء لـ وسام الأمير، قائلة:" ضيعان الناس المحبة... الطيبة... هـ الدني بلا وفاء... عم تغيّب عنا أحبابنا... إن شاء الله نفسا تكون بالسماء".

كما أعرب البوب ستار اللبناني رامي عياش عن حزنه بـ رحيل الفقيدة، وتوجه إلى زوجها المكلوم بالقول:" خبر مؤلم ومزعج جدا... تعازينا خينا وسام بـ فقدان زوجتك ناريمان... إن شاء الله روحها بالسماء".


تفاصيل عزاء الراحلة ناريمان عبود

كشف الفنان والملحن اللبناني وسام الأمير عن التزامهم بـ التدابير الاحترازية أثناء وخلال تشييع جثمان زوجته الراحلة، مبينا أن الصلاة والتشييع سيقتصران على ووجود عائلتها فقط، قبل أن يتوجه بـ كلمة شكر لجميع محبيهم الذين سيصلون لراحة نفس ناريمان عبود من منازلهم.

وجاء في نص ورقة النعي التي غرد بها عبر حسابه:" أيها الرب يسوع... ارأف بتلك الأنفس الأسيرة في المطهر... يا من قبلت من أجل خلاصها... أن تأخذ لنفسك طبيعتنا البشرية... وتعاني الموت الأليم... يا يسوع الطيب القلب... اغسل بدمك الطاهر هذه الأنفس الحبيبة... فـ يختصر زمن كفارتهم".

وحول تفاصيل العزاء كُتب في ورقة النعي:" سيحتفل لراحة نفسها يوم الأحد 14 الجاري... في كنيسة سيدة التل دير القمر... عند الساعة الثانية بعد الظهر... ثم توارى الثرى في مدافن العائلة... نظرا للظروف الراهنة وحرصا على سلامة المحبين... تشكر عائلة الفقيدة كل من سيشاركها الصلاة من منزله وتتقبل التعازي على الأرقام التالية... 03/560111".

معلومات عن الراحلة ناريمان عبود زوجة وسام الأمير

اشتهرت الفنانة الاستعراضية منذ دخولها عالم الفن، وسطع نجمها، إلا أنها ابتعدت عن عالم الشهرة والأضواء بهدف الاهتمام بـ أسرتها، قبل أن تعود إلى الوسط الفني في العام 2018 بـ كليب استعراضي، بمشاركة شقيقها الفنان ميشال عبود ، وحمل الكليب عنوان " سلام الله عليك"، والذي وضع ألحانه زوجها الفنان وسام الأمير و كلماته حمزة مطر، فيما تولى توزيعه الموسيقي روجيه خوري.

ليكون هذا العمل الأخير الذي قدمته الراحلة خلال مسيرتها الفنية، وذلك على الرغم من أنها كانت قد أعلنت استعدادها لإنجاز عدة أعمال أخرى.