حبيب غلوم يحتفل بـ عيد ميلاد هيفاء حسين والنجوم يتفاعلون

فن ومشاهير

حبيب غلوم يحتفل بـ عيد ميلاد هيفاء حسين والأخيرة تتغزل به.. صورة

23 تشرين الأول 2022 12:18

حرص الفنان الإماراتي حبيب غلوم على إحياء ذكرى عيد ميلاد زوجته النجمة هيفاء حسين، عبر منشور قصير، أرفقه بـ صورة رومانسية جديدة جمعتهما في إحدى المناسبات العامة.

حبيب غلوم يحتفل بـ عيد ميلاد هيفاء حسين

وأبدى النجم الخليجي الشهير محبته الكبيرة لـ زوجته وجاهر بـ تعلقه بها، قائلاً:" كل سنة وكل لحظة وأنتِ الحياة.. عيد ميلاد سعيد"، لتتفاعل هيفاء على المنشور وتتغزل بـ زوجها، مُعلقة:" حبيبي يا ابو عيالي يا الغالي.. أنا اللي بدونك ما عندي حياة".


نجوم الفن يهنئون هيفاء حسين

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة، الذين تمنوا للثنائي العمر الطويل والسعادة والاستمرارية، حيث جاء في ردودهم على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM:

" تجننون دكتور الله يحميكم ويحفظكم ويخليكم حق بعض يارب"، و" كل سنة وأنتوا طيبين وبخير وسعادة يارب"، و" ربي يحفظكم أيامكم كلها سعادة وسلامة وحب إن شاء الله"، و" كل عام والغالية الحبيبة هيفاء بـ ألف ألف خير.. العمر كله والسعادة يا رب".


ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" فادي صبيح، مصطفى الأغا، أحمد شفيق خورشيد، بدرية طلبة، ميس قمر، إبراهيم الحربي، أمل العنبري، بروين حبيب، مازن معضم، حسن حبيب".

أعمال حبيب غلوم الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضم الفنان الإماراتي مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل " ولد أمه" إلى جانب كل من:" سوسن بدر، أحمد سلمان، سماح، محمود بو شهري، أحلام حسن"، والعمل من تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي.

ويشارك النجم الدكتور حبيب غلوم أيضاً في بطولة مسلسل " عازفة الكمان" الذي يضم على قائمة أبطاله كوكبة من مشاهير الدراما العربية على رأسهم:" أمل عرفة، وائل شرف، مازن معضم، مرح جبر، ماهر صليبي، جمال العلي، عبد الهادي الصباغ، روعة ياسين"، والعمل سيناريو وحوار بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان.

حبيب غلوم وهيفاء حسين

يشار إلى أن الثنائي الخليجي الشهير، حبيب غلوم وهيفاء حسين تعاونا مؤخراً في مسلسل " الزقوم" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، والعمل من تأليف الكاتب إسماعيل عبد الله ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة.

النهضة نيوز