ارتفاع سعر عملة HT مرة أخرى

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة HT مرة أخرى ... إليكم التفاصيل

23 تشرين الأول 2022 17:36

اكتسبت عملة هوبي Huobi، العملة الرقمية الأصلية للبورصة العالمية التي تحمل الاسم نفسه، 130 ٪ مقابل البيتكوين في الأسبوعين الماضيين. ، يرتفع سعر عملة HT دون توقف أو تصحيح مدفوعاً باستمرار بتصريحات رئيس هوبي الجديد، جاستن صن.

ارتفع سعر HT بنسبة 90٪ متأثراً بالأخبار حولي تولي "جاستن صن" قيادة منصة هوبي Huobi، وإعلانه عن خطط لتوسيع قدرات المنصة وجعلها أكبر ثلاث شركات تداول في العالم.

بعد ذلك بدت العملة الرقمية يسير نحو التصحيح، ولكن في اليومين الماضيين، بدأ سعر HT بالارتفاع مرة أخرى وأضاف 16٪ منذ يوم الجمعة.

والجدير بالذكر، أنّ "جاستن صن" أعلن مؤخرا عن اندماج ً شبكة هوبي، Heco، مع شبكتي TRON و BitTorrent ، مع استثمار رأسمالي لتشجيع مطوري هذه الشبكات على العمل معاً.

حركة سعر عملة HT

يعد أعلى سعر على الإطلاق وصلت إليه HT، هو 40 دولار، في مايو/آيار 2021 ، وهذا يمثل ارتفاعاً بنسبة 78 ٪عن المستويات الحالية. كما وصلت القيمة السوقية لـ HT بعد ذلك إلى 6 مليارات دولار، والتي تبدو صغيرة مقارنةً بمنافسيها، FTT و BNB.

تبلغ القيمة السوقية لـ HT الآن 1.3 مليار دولار ، في حين قيمة FTT تجاوزت 3 مليارات دولار وبلغت قيمة BNB حوالي 44 مليار دولار. 

النهضة نيوز | ترجمة: حسام محمد