بيع من ألبوم Midnights للنجمة تايلور سويفت أكثر من مليون نسخة خلال أول ثلاثة أيام

فن ومشاهير

المغنية تايلور سويفت تواصل تحطيم الأرقام القياسية بعد أن أصبحت أكثر فنانة سمع الناس أغانيها على Spotify في يوم واحد بعد إصدار ألبومها الجديد Midnights

26 تشرين الأول 2022 10:09

بات لدى تايلور سويفت [Taylor Swift] سبب آخر يبقيها مستيقظة في الليل، لأنها أمست مؤخراً الفنانة الأكثر بثاً في يوم واحد على منصة Spotify. فوفقاً للمنصة، حطم الألبوم الجديد "ميدنايت" [Midnights] للنجمة البالغة من العمر 32 عاماً الأرقام القياسية بُعيد صدوره في 21 تشرين الأول (أكتوبر).

وبيع من الألبوم أكثر من مليون نسخة في الأيام الثلاثة الأولى فقط ليصبح الألبوم الأكثر مبيعاً في عام 2022.

وظهر ألبوم سويفت العاشر لأول مرة في منتصف الليل الأسبوع الماضي، قبل أن تُفاجِئ الفائزة بجائزة غرامي جمهورها الكبير بسبع أغنيات إضافية بعد ثلاث ساعات من إصداره.

وتبعاً لمجلة Billboard، حطمت سويفت رقمها القياسي بألبوم Midnights، إذ سجلت سابقاً أكبر مبيعات أسبوعية لأي ألبوم بألبومها Reputation الذي صدر عام 2017.

وبيع من هذه المجموعة الموسيقية أكثر من 1.2 مليون ألبوم في الأسبوع الأول، ونجحت المغنية من فعل ذلك مرة أخرى عبر ألبوم Midnights.

وأعربت النجمة الكبيرة عن دهشتها من ردود جمهورها الغامرة في تغريدة عبر تويتر خاطبت فيها الجمهور، قالت فيها: "كيف أصبحت محظوظة بهذا القدر، بعد أن فعلتم أمراً مذهلاً كهذا؟! مثل ما حدث للتو؟؟!؟!"


وفي الوقت الذي تحطم فيه الأرقام القياسية وتحصد إشادات من النقاد، كانت تايلور تلمح إلى أنها ستشرع في جولة حول العالم في عام 2023 للترويج لألبوم Midnights.

ويذكر أن سويفت تصدرت سابقاً خمس جولات موسيقية، كانت آخرها جولة Reputation العالمية في عام 2018 التي حصدت نحو 350 مليون دولار، محطمة الرقم القياسي لأعلى جولة في التاريخ.

وكانت الفائزة بجائزة غرامي تتحضر لجولتها السادسة، المسماة Lover Fest، لعام 2020، لكنها أُلغيت بسبب جائحة كورونا. ولم تعلن تايلور عن أي تفاصيل محددة حول موضوع الجولة، لكنها أكدت توقعها وأثارت الشائعات داخل صناعة الموسيقى.

وقالت النجمة المحبوبة لمقدم البرامج التلفزيونية جيمي فالون، خلال ظهورها يوم الثلاثاء في برنامجه The Tonight Show: "أفتقد ذلك حقاً'. "أفتقد، كما تعلم، عندما تكتب الأغاني وتكون فخوراً بها، وترى رد فعل المعجبين... وأنجع طريقة تمكنك من رؤيتهم يتفاعلون هي عندما تنظر إلى وجوههم".

وأضافت: "أظن أن من واجبي فعل ذلك"، ما جعل جمهور فالون يمرون بنوبة فرح وسرور. وعندما ضغط فالون على سويفت لتحديد إطار زمني للجولة، آثرت كتمان السر وقالت: "سنقوم بها عندما يحين الوقت".

وألبوم Midnights عبارة عن مجموعة من الأغاني التي استوحتها المغنية وكاتبة الأغاني من الأرق الذي تعانيه، إذ ادعت أن كلمات الأغاني أبقتها مستيقظة لوقت متأخر من الليل. وكتبت في إعلانها الرسمي عن الألبوم "هذه مجموعة موسيقية كتبت في منتصف الليل".

وتابع الإعلان: "رحلة عبر الكوابيس والأحلام الحلوة. الأراضي التي نخطو عليها والشياطين التي نواجهها. أقول لجميعنا، نحن الذين تخبطنا وتغيرنا وقررنا إبقاء الفوانيس مضاءة لنكمل البحث آملين أنه عندما تدق الساعة الثانية عشرة... سنلتقي ببعضنا".

المصدر: DailyMail