خبير يحذّر مستثمري عملة الدوجكوين

العملات الرقمية

خبير يحذر مستثمري عملة الدوجكوين

31 تشرين الأول 2022 13:22

قدّم "بيتر براندت" توضيحاً حول اختراق عملة الدوجكوين للانكماش المطوّل، وحذّر متابعيه من أن نهاية الاتجاه الهبوطي لا تعني بالضرورة بداية اتجاه صعوية.

هل يستمر سعر الدوجكوين بالارتفاع؟

سلّط "براندت" في إحدى تغريداته الأخيرة الضوء على اختراق القناة الهابطة، الأمر الذي جعل بعض الناس يؤمنون بالتسارع المحتمل لسعر الدوجكوين، الذي يُظهر اندفاعاً صعودياً بنسبة 100٪ خلال الأيام الأربعة الماضية، مما يجعله أكثر ارتفاعات الأسعار تقلباً بالنسبة لـ عملة الميمية في الأشهر القليلة الماضية.

سارع براندت إلى دحض تفاؤل مستثمري DOGE ، الذين يؤمنون باستمرار الارتفاع الذي يغذيه "إيلون ماسك"، حيث قال إن الاختراق قد لا يؤدي إلى اتجاه صعودي.

يشير التاجر الأسطوري على الأرجح إلى التوحيد بعد الاختراق المتقلّب. عندما تُظهر أي عملة ارتفاعاً مفاجئاً بالسعر، مشابهاً لأداء عملة الدوجكوين، فهذا لايعني دخولها سوقاً صاعدة والتقدم بنفس الوتيرة ولكن بدلاً من ذلك تدخل في توطيد ثابت أو حتى ترتد إلى مستويات السعر السابقة.

وأشار "براندت" أيضاً إلى أن التفكير في أن اختراق الاتجاه الهبوطي هو علامة على بداية الاتجاه الصعودي هو خطأ شائع بين المتداولين المبتدئين و "المتمرسين". "في أغلب الأحيان،" الافتراض المذكور أعلاه خاطئ.

تاريخياً، يؤدي الاختراق المفاجئ لأي عملة، تُظهر أي علامات على الانعكاس إلى خيبة أمل المستثمرين الذين فتحوا مراكزهم أثناء أو بعد الاختراق.

وعادةً ما يكون التراكم والزيادة الثابتة في الحجم من العلامات الرئيسية لتغيير الاتجاه الصحي، حيث يصبحان أساساً لارتفاع طويل الأجل.

المصدر: U.TODAY