ارتفاع سعر عملة لايت كوين بشكل كبير ... إليكم السبب

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة لايت كوين بشكل كبير ... إليكم السبب

2 تشرين الثاني 2022 16:00

بعد التداول في نطاق ضعيف دون مستوى 60 دولار، قفز سعر عملة لايت كوين بشكل مفاجئ فوق هذا المستوى النفسي في 2 تشرين الثاني/نوفمبر، حيث وصل إلى أعلى مستوياته خلال اليوم عند 62.53 دولار.

وفي وقت النشر ، كانت لايت كوين تتداول عند 59.42 دولار، بزيادة 7.13٪ في آخر 24 ساعة وبزيادة 4.78٪ في الأيام السبعة الماضية ، وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

كما قفزت أحجام التداول بنسبة 90٪ حيث حاول المتداولون جني الأرباح من الحركة الأخيرة.

منذ 13 أيلول/سبتمبر، بعد أن تم تداولها عند أعلى مستوياتها عند 67.48 دولار، انخفض سعر LTC دون المستوى 53 دولار، حيث ظل حتى أواخر أكتوبر. ارتفع سعر لايت كوين فوق حاجز 53 دولار في 27 تشرين الأول/أكتوبر واستمر فوقه حتى الارتفاع الأخير.

ويحتاج الثيران إلى تخطي حاجز 62.54 دولار الواقع بالقرب من المتوسط ​​المتحرك 200 اليومي لتحقيق المزيد من الارتفاع.

مؤشر القوة النسبية اليومي RSI أعلى من 60 ، مما يشير إلى ميزة للمشترين. من ناحية أخرى، إذا استنفذ الثيران قوتهم ، فإن لايت كوين تخاطر بالعودة إلى نطاقها السابق، حيث قد تتماسك قبل حركة رئيسية أخرى.

السبب وراء ارتفاع سعر لايت كوين

أعلنت MoneyGram، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية من ند إلى ند، P2P، عن إطلاق خدمة جديدة ستسمح لمستخدمي تطبيقها للهاتف المحمول بشراء وتداول وتخزين العملات الرقمية.

وبمساعدة أفضل تطبيق جوال للشركة ، يمكن لمستخدمي MoneyGram الآن تداول وتخزين البيتكوين (BTC) و الإيثيريوم (ETH) و لايت كوين (LTC) في جميع الولايات الأمريكية تقريباً.

ويتيح تعاون الشركة الحالي مع منصةCoinme للعملات الرقمية شراء العملات المذكورة أعلاه، وتداولها والاحتفاظ بها باستخدام تطبيق MoneyGram.

ونظراً لأن الشركة تفكر في التوسع إلى مناطق جديدة في عام 2023 ، طالما تسمح اللوائح بذلك ، فمن المتوقع أن تزيد MoneyGram عدد العملات الرقمية، التي تقدمها.

من جهته، انتقل مؤسس لايت كوين، تشارلي لي إلى تويتر للاحتفال بالأخبار.

المصدر: U.TODAY