ميار الببلاوي ترد على الانتقادات التي طالت حديثها عن المشهد الجريء في فيلم ديسكو ديسكو

فن ومشاهير

ميار الببلاوي تهاجم إلهام شاهين بسبب رجال الدين والعلماء وتستذكر مشهدها الجريء في فيلم ديسكو ديسكو

3 تشرين الثاني 2022 11:38

تعرضت الإعلامية ميار الببلاوي لهجومٍ لاذعٍ بعد انتقادها لمواطنتها الفنانة إلهام شاهين واتهامها لها بـ الإساءة لـ رجال الدين والعلماء، وكشفها تفاصيل المشهد الجريء الذي جسدته مع النجم عمرو عبد الجليل في فيلم ديسكو ديسكو.

ميار الببلاوي

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ جزئيات من تصريحات الممثلة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي مع الإعلامية مروة صبري ضمن برنامج " قعدة ستات".


هاجمت في واحدة منها مواطنتها النجمة إلهام شاهين بسبب انتقادها لأحد الشيوخ واتهامها لها بـ تفسير آية قرآنية بـ شكل خاطئ وبعيد عن معناها الصحيح، وطالبتها بـ التوقف عن الإساءة لرجال الدين.

بينما بدت في جزئية أخرى وهي تتحدث عن امتناعها تصوير المشهد الجريء الذي جمعها بـ النجم عمرو عبد الجليل في أحداث فيلم " ديسكو ديسكو" الذي عرض عام 1993، لحين آذان المغرب، رغبة منها بـ عدم تنفيذه خلال ساعات الصيام، موضحة أن العمل صُور في شهر رمضان.

وعليه، تعرضت الممثلة المعتزلة مجال الفن والممتهنة لتقديم البرامج التلفزيونية لانتقادات لاذعة من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين مستغرب من حديثها عن المشهد الجريء ومن كيفية تجسيدها له في شهر رمضان المبارك، وبين مؤكد على تفسيرها للآية القرآنية بشكل خاطئ على غرار مواطنتها ومستهجن لدفاعها الشرس عن رجال الدين وتدخلها في شؤون ووجهات نظر زملائها المشاهير.


ميار الببلاوي ترد على الانتقادات

وردت الإعلامية ميار الببلاوي على جملة الانتقادات التي طالتها من خلال منشور مطول عبر صفحتها الشخصية في تطبيق فيسبوك، أوضحت فيه أن ما جاء على لسانها عفوي جداً وبعيد عن الخبث ومحاولة الإساءة، ونفت الاتهامات الموجهة لها بـ محاولة ركوب موجة التريند من خلال إطلاقها هذه التصريحات الجدلية.

وبينت أسباب خروجها في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية مروة صبري، موضحة أنها تكن لها ولشقيقتها عبير كل الاحترام، قبل أن تُحرِّم الظهور في مقابلات أخرى.

وأوضحت ميار الببلاوي أن الانتقادات السلبية اللاذعة التي طالتها، أصابتها ونجلها الأكبر بـ حالة من الاكتئاب، وأثارت الحزن في نفس شقيقتها، مُعلقة:" بالنسبة للتريند.. حد الله بيني وبين أركب تريند بـ شتيمة الناس ليَّ.. أنا محولة تلفوني ومابرد على أي صحفي.. أنا نفسيتي تعبت وجالي اكتئاب وابني متضايق جداً وأختي..".


وتصدت الممثلة المعتزلة لكل الانتقادات التي طالت تبرُجها ووضعها الرموش الاصطناعية، قائلة:" وبالنسبة للميك آب والرموش والأظافر.. حاضر أشلهم عشان أبقى كده واجهة للحجاب.. دا كل اللي عندي وأوفوض أمري إلى الله إن الله بصير بـ العباد".

النهضة نيوز