مصطفى كامل يتهم قناة صدى البلد بـ التحريف ويطالب القائمين عليها بـ الاعتذار

فن ومشاهير

مصطفى كامل يكشف حقيقة تصريحاته الجدلية حول عمرو دياب ومحمد منير ويتهم قناة صدى البلد بـ التحريف

5 تشرين الثاني 2022 18:18

طالب نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، قناة صدى البلد بـ الاعتذار عن التضليل اللفظي الذي استخدمته لجذب القراء للخبر المُصاغ من تصريحاته الأخيرة، حول عدد من نجوم الصف الأول في مصر على رأسهم عمرو دياب ومحمد منير.

مصطفى كامل

وأوضح النجم المصري حقيقة الخبر المنشور على موقع قناة صدى البلد والمعنون بـ " أنا صنعت عمرو دياب ومحمد منير"، وذلك في منشور قصير، أرفقه بـ الجزئية المصورة التي تحدث فيها عن زميليه وعدد آخر منهما.

كتب فيه:" عندما يكون إعلامنا مُخترق ويبث سموماً ولايحترم من يحترم وطنه.. ولايحترم ضيفه.. (تحريف كلام الناس من أجل التريند).. قناة تذيع حوارك صوت وصورة وموقعها الإخباري يُحرف ما يقال..".

وأشار إلى مقصده، مضيفاً:" أطالب قناة صدى البلد وموقعها الإخباري بـ الاعتذار عن تحريف لفظ غير مضمون حديثي تماماً.. وأخرجه عن سياقه.. أنا صانع من ضمن الصُناع.. تختلف تماماً عن أنا صنعت..".


وتابع مصطفى كامل:" حديثي بـ الأمس موجود بهذا الفيديو ومصور.. والعبارات صوت وصورة.. قلت أنني أحب بلدي وأغير على هويتها وقلت عبارة ( أنا رجل كنت صانع نجاحات وأغنيات) ومضمونها يختلف تماماً عما تم تداوله بـ عبارة ( أنا صنعت) وللاسف تم التحريف عن طريق موقع القناة التي لبيت دعوتها احتراماً لها وللقائمين عليها..".

وأعرب الفنان مصطفى كامل عن أسفه لانعدام المهنية والسعي نحو التريند دون أي اعتبارات أخرى، واستطرد:" هل لمجرد البحث عن التريند في الأخبار نفعل ذلك ( والله عيب).. أصبحنا مجتمع غريب ومدمر ويملأه الحقد والغل والكراهية".

وتفاعل محبو الملحن والمغني المصري مع توضيحه المثبت بـ الدليل المصور، وأكدوا على أحقيته في الدفاع عن نفسه وأثنوا على أدائه وصوته وأشادوا بـ أعماله في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

مصطفى كامل يطمئن الجمهور على صحة ابنه فتحي

وهنأ نقيب الموسيقيين في مصر، ابنه فتحي كامل بـ مناسبة استفاقته وقيامه بـ السلامة بعد العملية الجراحية التي أجراها صباح يوم أمس الجمعة، حيث نشر صورة نجله بـ لباس المرضى من على سرير الاستشفاء داخل المستشفى، وعلق عليها:" حمدلله على سلامتك يا أغلى من نفسي..".


النهضة نيوز