روان بن حسين تكشف حقيقة ارتباطها بـ طليق هاديسا وتعلق: أنا مشهورة على مستوى عالمي

فن ومشاهير

روان بن حسين تكشف حقيقة ارتباطها بـ رجل الأعمال التركي محمد دينشارلار

5 تشرين الثاني 2022 18:31

حسمت الفنانة الكويتية روان بن حسين، الجدل الدائر حول ارتباطها بـ رجل الأعمال التركي محمد دينشارلار، طليق النجمة التركية هاديسا، وأكدت أن الضجة المُثارة حول الموضوع، قائمة على سوء تفاهم وتقدير ولغط من مصوري صحافة المشاهير ( الباباراتزي).

ارتباط روان بن حسين بـ محمد دينشارلار

نفت النجمة الكويتية المقيمة في دبي، كل الإشاعات المتداولة حول ارتباطها بـ طليق المغنية التركية هاديسا، وقالت أن الصدفة جمعتهما في حفل زفاف، حضره مجموعة من مشاهير الفن والإعلام.

وأوضحت روان بن حسين أن جميع من في الحفل، كانوا يعرفون هويتها، ولذا عند مغادرتها الزفاف استجابت لمطلب الصحافيين ووقفت لتلقي أسئلتهم، ظناً منها أنهم سيسألون عن أعمالها الجديدة وما قدمته في وقت سابق، لتتفاجئ بسؤالهم لها عن علاقتها بـ رجل الأعمال محمد دينشارلار.

حيث قالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" الباباراتزي ينطروني برا الأوتيل.. تخيلوا.. إشاعات إشاعات.. إيش عليكم حبايبي؟.. سلام.. أنا صرت مشهورة على مستوى عالمي.. ديروا بالكم ها".


وتابعت:" المهم في العرس كان أصلاً في صحافة ومصورين لأن كان في مشاهير والعروس والمعرس من الشخصيات البارزة في المجتمع.. فـ أنا ما فكرت أن اللي برا باباراتزي وأنهم موجودين حق العرس..".

واستطردت:" فلما طلعت صاروا يلحقوني فـ أنا تخيلت أنهم يلحقوني على شان عارفين من أنا أو لسيسألوني عـ العرس.. لأن أساساً اللي في العرس عارفين أني مغنية كويتية معروفة.. فـ سألني عن محمد إيش أقوله؟.. وأنا طالعة معه لقاء عالتلفزيون.. فعشان أحجر الموضوع قلت له أنا مغنية كويتية اسمي روان وعندي أغنية أديوس..".

أغنية روان بن حسين الجديدة.. اختاري

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة الكويتية روان بن حسين مؤخراً عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان " اختاري"، تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعرة الغنائية ألين والملحن عمرو الشاذلي والموزع الموسيقي عمر إسماعيل، فيما صورت قصة الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج اللبناني دان حداد.

ويقول مطلع أغنية اختاري:" اختاري اللي يموت فيكِ.. عمرك ما تهوني عليه..اختاري اللي ينسيكِ.. اسم الإكس وبلاويه.. اختاري واحد تحكيله.. وتفضفضي وتصارحيه.. اختاري اللي تغني له.. مش اللي تغني عليه.. يدلع ويهنن.. طالبه هدوء تلاقيه.. صوت صحرا لو يلا جنان يتجنن..".


النهضة نيوز