روان بن حسين ضمن قائمة أجمل امرأة مسلمة لعام 2022

فن ومشاهير

روان بن حسين ومجموعة من النجمات ضمن قائمة أجمل امرأة مسلمة لعام 2022

3 تشرين الأول 2022 12:21

حلّت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين في المركز الحادي عشر في قائمة " أجمل 14 امرأة مسلمة في العالم"، التي طرحها موقع FillGap News العالمي لعام 2022، وتم اختيار المدونة الشهيرة من قبل الموقع كـ أجمل وأصغر امرأة مسلمة مؤثرة.

روان بن حسين من أجمل النساء المسلمات في العالم

وبحسب المعلومات المتداولة، تربعت النجمة التركية هاندا أرتشيل على عرش المرتبة الأولى، وتلتها في المرتبة الثانية الممثلة فهرية أفجين، بينما حصدت مواطنتهما الفنانة مريم أوزرلي المرتبة السابعة.

ويتم انتقاء النساء المؤثرات من قبل موقع FillGap News، بـ حسب موهبتهنَّ وجمالهنَّ ونسبة تأثيرهنَّ، حيث يتم انتقائهن من فئات عديدة ومنوعة كـ المؤثرات على السوشيال ميديا وعارضات الأزياء ونجمات التمثيل والأميرات.

أعمال روان بن حسين الجديدة

أغنية اختاري

وتعيش مشهورة سناب شات حالياً، فرحة نجاح أغنيتها الجديدة " اختاري"، التي تجاوزت نسبة الاستماع عليها عبر تطبيق يوتيوب، حاجز المليون، وقد تعاونت فيها روان بـ الكلمات مع الشاعرة الغنائية ألين والملحن عمرو الشاذلي والموزع الموسيقي عمر إسماعيل، في حين أنها صورت فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج اللبناني دان حداد.

ويقول مطلع أغنية روان بن حسين الجديدة:" اختاري اللي يموت فيكِ.. عمرك ما تهوني عليه..اختاري اللي ينسيكِ.. اسم الإكس وبلاويه.. اختاري واحد تحكيله.. وتفضفضي وتصارحيه.. اختاري اللي تغني له.. مش اللي تغني عليه.. يدلع ويهنن.. طالبه هدوء تلاقيه.. صوت صحرا لو يلا جنان يتجنن.. لحظة ما تقابليه تكون عيدك وبلاش أبو طبع ملعبك.. وياريت تاخدي اللي يبسطها.. اللي يسهلك صعبك.. واللي يقرب لك فـ بعدك".


مسلسل الدولة العميقة

وبدأت روان بن حسين مؤخراً بـ تصوير مشاهدها في مسلسل الإثارة والتشويق " الدولة العميقة" المأخوذ عن قصة المسلسل البريطاني deep state، والعمل من تأليف فيصل البلوشي ومن إخراج سعيد الماروق.

وتخوض المدونة والمغنية الكويتية الشابة بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي على غرار:" بشار الشطي، جاسم النبهان، فيصل العمري، يعقوب عبد الله، سعد الفرج، خالد المظفر، عبد الله البلوشي، مشاري الفريح، عبد القدوس إسماعيل، جاسم البلوشي.

النهضة نيوز