تفاصيل صلح مي العيدان مع خبير التجميل فيفو

فن ومشاهير

مي العيدان تعلن الصلح مع خبير التجميل اللبناني فيفو وهذه التفاصيل

6 تشرين الثاني 2022 11:23

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان انتهاء الخلاف القائم بينها وبين خبير التجميل اللبناني فيفو بـ الصلح، مشيرة إلى أن سوء الفهم و الاختلاف في الآراء جائز وصحي حال بقاء الطيبة والاحترام بين طرفيِّ النزاع.

صلح مي العيدان مع فيفو

نشرت الناقدة الفنية صورة مركبة لها ولخبير التجميل اللبناني، وكشفت عن صلحهما قائلة:" الحمدلله.. أحب أعلن تم الصلح بيني وبين أخي مؤثر السوشيال ميديا والميكب آب أرتست اللبناني فيفو.. بعد خلافات استمرت لسنوات دخلنا فيها بـ خلافات ومحاكم لم يكن لها أي داعي..".

وتابعت:" ولكن في النهاية يبقى الود والطيبة والخير بين الناس.. والشيطان دخل بين يوسف وإخوته والخلاف بين الأخوة جايز والخلاف بـ الآراء وسوء الفهم مقدر بين الناس.. واكن له كل التقدير والاحترام".

وانهال المتابعون على المنشور بـ عبارات الغزل والتهنئة، مؤكدين أن الصلح سيد الأحكام ومن شيم الكبار، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور وفيها:" إن دلّ دل على سمو أخلاقك وطيبة قلبك ومحبتك للكل"، و" لأنك كفو وبنت رجال وقلبك أبيض فعلاً مافي أحسن من التسامح الدنيا ما تسوى لحظة"، و" ألف مبروك والصلح سيد الأحكام".


وورد في التعليقات أيضاً:" أصيلة وتعرفين الاصول والحقوق وطيبة حتى لو لك حق سامحتي من اعتذار بسيط.. ربي يسعدك ويوفقك"، و" أنتِ إنسانة طيبة وقلبك طيب ولي في قلبك على لسانك وحتى فيفو بـ الرغم من كل شي وطريقته في اللبس والكلام.. كمان يبين طيب وقلبه مثل الطفل الصغير لهذا إن شاء الله تكون خاتمة الخلافات.. تحية كبيرة لك أستاذة مي".

مي العيدان تنتقد حسام حبيب

وكانت الإعلامية الكويتية الشهيرة، قد انتقدت مؤخراً تصريحات حسام حبيب بحق شيرين عبد الوهاب بعد أن رفضت السماح له بـ زيارتها في المستشفى، وتمنت عليه الابتعاد عن طليقته وتركها وشأنها لتربي ابنتيها المراهقتين.

حيث كتبت مي العيدان في تعليق قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" تسريب لـ حسام حبيب يسمي شيرين عبد الوهاب بـ أنها غلطة حياته يا ريت والله تبقى قد كلامك.. وتثبت لنا إنك واحد قد كلامك وتبعد عنها وتخليها بـ حالها لـ بناتها".




النهضة نيوز