شاكيرا تقرر مغادرة برشلونة مع طفليها وتحدد وجهتها المقبلة

فن ومشاهير

شاكيرا تقرر الانتقال مع طفليها إلى ميامي بعد التوصل إلى اتفاق مع طليقها جيرارد بيكيه

8 تشرين الثاني 2022 21:27

كشفت صحيفة ميترو مساء اليوم الثلاثاء، أن شاكيرا قد قررت الانتقال مع طفليها إلى مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد توصلها إلى اتفاق مع طلقيها لاعب كرة القدم الشاب جيرارد بيكيه، حيث جاء هذا الأمر بعد اجتماع موسع ضم كليها لمدة وصلت إلى 12 ساعة تقريبا، حيث ستقوم المغنية الشهيرة بالانتقال إلى هناك بداية العام الجاري، والجدير بالذكر أن شاكيرا تمتلك منزلا منذ ما يزيد عن العشرين عام في ميامي، والذي تعيش فيه عائلتها منذ ذلك الحين.

شاكيرا و طليقها جيرارد بيكيه

وفقا لما ورد، فإن شاكيرا ستقوم بالانتقال مع طفليها ميلان، البالغ من العمر تسع سنوات، وساشا البالغة من العمر سبع سنوات، إلى ميامي بعد التوصل إلى اتفاق مع والدهما وطليقها جيرارد بيكيه الذي انفصلت عنه مؤخرا، حيث كان الشهيرين قد اجتمعا في وقت متأخر من ليلة أمس الاثنين بشكل مطول في منزل العائلة السابق الواقع في ضواحي مدينة برشلونة الإسبانية، والذي لم ينتهي حتى ساعات الصباح الأولى من اليوم الثلاثاء، كما ووصفت الصحافة المحلية الإسبانية أنه اشتمل على مفاوضات مكثفة للغاية.


كما ونشرت صحيفة لا فانجوارديا الإسبانية، التي تم إبلاغها عن تفاصيل هذا الاجتماع، أن كلا من ساشا وميلان سيذهبان مع شاكيرا إلى ميامي، لكنهم سيقضون عيد الميلاد لعام 2022 الجاري في برشلونة قبل مغادرته بداية عام 2023 المقبل، حيث سيودع لاعب كرة القدم طفليه ويتحمل التضحية كاملة كي لا يعرضهم للصدمة الأليمة الناجمة عن انفصاله عن شاكيرا.

و قد أضافت الصحيفة: "سيكون بيكيه قادرا على عبور المحيط الأطلسي لرؤيتهم متى شاء، وسيتحمل كلا الوالدين جميع التكاليف الخاصة بالأطفال".

انفصال شاكيرا عن جيرارد بيكيه

انفصلت شاكيرا عن بيكيه بعد 11 عاما من الزواج خلال شهر مايو الماضي، وذلك بسبب بعض الخلافات الشخصية التي دارت بينهما، إلى أن ظهرت علاقة جيرارج بيكيه مع كلارا شيا البالغة من العمر 23 عام، وذلك بعد فترة وجيزة من تأكيدهما على انفصالهما.

و تم تصوير بيكيه الذي انهار بالبكاء في ملعب كامب نو الخاص بنادي برشلونة الرياضي لكرة القدم، أثناء القاءه خطاب وداع مؤثر للغاية معلنا فيه اعتزاله كرة القدم، كما وظهر وهو يحتضن صديقته الجديدة الموجودة في مدرجات الملعب بعد اعتزاله العاطفي هذا.

الجدير بالذكر أن المطربة الشهيرة وكاتبة الأغاني شاكيرا، تمتلك قصرا في ميامي تبلغ قيمتها 14 مليون جنيه استرليني، والذي قيل أنها كانت قد عرضته للبيع عام 2018 قبل أن يتم إزالة الإعلان من سوق المزادات قبل بضعة أشهر من الآن، حيث كانت تعيش هناك قبل لقاءها ببيكيه والانتقال سويا إلى برشلونة، وذلك بعد أن بدأت بمواعدته مباشرة بعد غنائها أغنية "Waka Waka" المعروفة لكأس عالم 2010 التي أجريت في جنوب إفريقيا.


المصدر: صحيفة ميترو